الأربعاء , سبتمبر 28 2022
البابا تواضروس الثاني

شباب كريستيان: تكشف للبابا عن المهمة السرية للقس شاروبيم شاروبيم .

( نيافة الانبا دانييل اسقف سيدنى يوفد القس شاروبيم شاروبيم لتحسين صورتة قبل إنعقاد المجمع المقدس)
اوفد الانبا دانييل اسقف سيدنى القس شاروبيم شاروبيم يوم الاحد 19/6/2014 الى القاهرة فى زيارة مكوكية سرية وذلك لتحسين صورة رئيسه لدى البابا واعضاء المجمع المقدس ذو النفوذ والذين تربطه بهم علاقات قويه يعلمها شعب الإبراشية بعد ان زادت مشاكله فى الفترة الأخيرة فى عدد من كنائس الابراشية كان أخرها فى كنيسة مارى مرقس ومارى جرجس بولاية كوينزلاند بسبب ضغط كل من دانييل ولجنة الكنيسة على كاهن الكنيسة القس متاؤس بمغادرة الكنيسة لإسناد الخدمة للقمص جوارجيوس رومانديوس كاهن كنيسة مارى جرجس والامير تادرس صاحب القضية المشهورة التى قام بها مؤخراَ ضد اثنين من ابناء الكنيسة بسيدنى من جانب ويرسم كاهن أخر من عشيرتة

م . مرجان مكان رومانديوس من جانب اخر مما اثار غضب شعب الكنيسة على مدار اسبوعين متتاليين نظراً لتمسكهم بكاهن كنيستهم بكونينزلاند.

والجدير بالذكر ان دانييل قام بالضغط على كاهن الكنيسة بمساعدة لجنتها بكتابة خطاب يطلب فيه نقله من الكنيسة منذ اسابيع قليلة . وقرر دانييل فى إجتماعه بالشعب السبت الماضى 18/10/2014 بإتاحة الفرصة لتدخل الشعب لدى متاؤس للتراجع عن طلب النقل قبل توجهه الى القاهرة اوائل نوفمبر القادم .

هذا ومن المتوقع ان يقوم القس شاروبيم عضو اللجنة السباعية المسئولة عن ترشيح الكهنة ايضاً بأخذ موافقة قداسة البابا تاواضروس الثانى برسامة عدد أخر من الكهنة العموم على ان يفرضهم على كنائس بعينها مما يعد إهانة للائحة إختيار الكاهن الصادرة عن المجمع المقدس .

هذا ومازالت الاوضاع غير مستقرة أيضاَ بكنيسة ولونجوج بسيدنى بعد عودة القمص فيليمون الانطونى السرية الى القاهرة نهائياً دون إعلان شعب كنيسته مما يؤكد وجود خلافات مع الانبا دانييل 
فهل سينجح شاروبيم فى المهمة السرية التى اسندها له الانبا دانييل بخداع اعضاء المجمع المقدس والقيادات الدينية بالقاهرة حتى لا يفتح ملف دانييل الشائك فى جلسات المجمع المقدس القادم ؟
مؤسس و مسئول الحركة:-
مهندس / نادر صبحى سليمان

شاهد أيضاً

جلسة طارئة في البرلمان اللبناني لانتخاب رئيس جديد للبلاد

أمل فرج يستعد رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري إلى عقد جلسة؛ لانتخاب رئيس جديد للبلاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *