الثلاثاء , نوفمبر 30 2021

مائة عنصر من داعش يسلمون أنفسهم للجيش العراقى .

مائة عنصر لداعش سلموا أنفسهم للجيش العراقي منهم قياديان

الأهرام الجديد الكندى
كشف رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل العراقية أمس الأربعاء أن نحو 100 عنصر من جماعة “داعش” الإرهابية قاموا بتسليم أنفسهم للقوات العراقية، لافتاً إلى أن منهم اثنين من قياديي الجماعة.
ونقلت قناة العراقية الرسمية على لسان ثامر ذيبان قوله: “إن العشرات من إرهابيي عصابات داعش في ناحية جرف الصخر سلموا أنفسهم إلى قوات الجيش والحشد الشعبي.. أكثر من 100 داعشي سلموا أنفسهم لقوات الجيش والحشد في منطقتي العبد ويس والحجير في جرف الصخر بعد محاصرتهم منذ أربعة أشهر”.
وتابع ذيبان قائلاً: “من بين هؤلاء الإرهابيين قادة بتنظيم القاعدة ومتورطون بأعمال إرهابية في عامي 2003 و2005 ويدعى واحد منهم داوود سلمان الفيحان وآخر هو عارف الجنابي اللذان كانا مقربين جداً من القائد السابق لتنظيم القاعدة في العراق أبي مصعب الزرقاوي.”
وعلى صعيد متصل أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين تطهير سبع قرى في قضاء بيجي شمال تكريت من عناصر داعش منذ بدء العمليات العسكرية في القضاء.
وقال قائد عمليات صلاح الدين الفريق عبد الوهاب الساعدي إن العمليات العسكرية مستمرة لتحرير القضاء بالكامل في الأيام القليلة المقبلة.
وفي الأنبار صدت وحدات الجيش ومسلحو العشائر هجوماً لداعش على ناحية عامرية الفلوجية حيث دارت معركة عنيفة أسفرت عن تراجع داعش من جهة الصحراء.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

أونتاريو تتحدث عن توسيع نطاق الحاصلين على الجرعة الثالثة لكورونا

كتبت ـ أمل فرج صرحت وزيرة الصحة الكندية في أونتاريو كريستين إليوت بأن الحكومة الكندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *