الخميس , ديسمبر 2 2021

اشرف دوس يكتب ..المخابرات والامن القومى المصرى .

أشرف دوس
أشرف دوس

قضت المحكمة العسكرية بسجن اللواء ثروت جودة وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق لمدة عام، بعد إدلائه بتصريحات صحفية تمس الأمن القومى.
المخابرات العامة تقدمت ببلاغ إلى النيابة العسكرية بحقه بتهمة إفشاء أسرار عسكرية، وتمت إحالته إلى المحاكمة بتلك التهمة والحكم عليه.
بسبب التصريح الذى أدلى به لصحيفة الوطن المصرية فى شهر سبتمبر الماضى وذكر فيه أن جهاز المخابرات العامة لم يمد الرئيس السابق بأي “معلومة واحدة صحيحة” طوال فترة حكمه.
موضحا لما المخابرات أتأكدت إن مرسى غير أمين على البلد وذلك لانتمائه للمرشد مش لمصر ده غير إفشائه لأسرار الدوله لقطر وتركيا وإيران وحماس ابتدوا يعطوه معلومات وتقارير غير صحيحة حرصا على الصالح العام، ده التصريح اللى قاله وكيل المخابرات، وفعلا يعتبر إفشاءً لأسرار عسكرية تمس الأمن القومى.
والمعروف في رجل المخابرات الحنكة والدهاء الشديد والتكتم بصراحة مع احترامي لشخصه الكريم يعني استغرب إنه كان من رجال عمر سليمان الرجل الداهية والكتوم والمخلص جدا على أسرار الدولة، بصراحة تصريحاته غير مسؤولة وخطيرة، هو أساء من حيث لا يعلم للمخابرات المصرية العريقة، وأساء للمؤسسة العسكرية كلها دون أدنى مراعاة لأمننا القومي المصرى..
القانون على الجميع … مصــــر فوق الجميع ..

 

 

شاهد أيضاً

ايدكس 2021 الحرب والسلام …

تظل رواية الحرب والسلام ل ” ليو تولستيوى ” تجسد واقع البشرية بين طرفي الصراع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *