الثلاثاء , مايو 18 2021

القزاز يفجر مفاجأة حول هروب الضباط من كمين كرم القواديس وترك المجندين .

القزاز

الأهرام الجديد الكندى
كشف الناشط السياسي عمرو سلامة القزاز عن تفاصيل جديدة لهروب الضباط من كمين أنصار بيت المقدس، في عملية كرم القواديس بسيناء، والتي راح ضحيتها العشرات من العساكر دون أي أشتباكات مع انصار بيت المقدس.
وقال القزاز في تدوينة له علي “الفيس بوك” انه حصل منذ فترة علي تفاصيل عمليه كمية كرم القواديس وهروب باقى المجندين الذين نجوا من الهجوم ولكن عناصر بيت المقدس لاحقتهم وقتلتهم.
وكشف القزاز أن ضباط قادة الكمين، نجوا بأنفسهم من خلال الدبابة التي ظهرت في الفيديو التي حاولوا إطلاق النار عليها لتعطيلها ولكنها لم تتوقف وتركوا الجنود يقتلون في الصحراء حينها، ولم يحاولوا أن يقاوموا عناصر بيت المقدس رغم أن تسليحهم خفيف جدا.
وأوضح القزاز أنه وقتها لم يكتب تلك الرواية خوفا من عدم صحتها ولم يردد ما قالوه عن موت الجنود في ليبيا كما ردده البعض وبقوة.
وأضاف “وأوردت أيضاَ بعض المصادر في الجيش عن نيته اقتحام جبل الحلال والزج بجنود قاربوا على الانتهاء من مدتهم التجنيدية .. ونقل وحداتهم ومعسكراتهم لسيناء”.
وأكد القزاز أن الجيش بالفعل غير قادر على السيطرة على كل سيناء وفرض سيطرته فى احراش ودروب صحراء مصر، وأنه بتركيبته الحالية غير قادر على المواجهة مع حتى أفراد غير منظمين وحرب عصابات، مضيفًا: أعتقد من الفيديو تستطيع أن تقدر عتاد هؤلاء، عتاد ضعيف جدا، هاون وعدد من الرشاشات سريع الطلقات.

وأضاف: “ولكن أعتقد بعد كل عملية يستطيع أن يغتنموا غنائم أكثر مما يساعد على امتداد وقت القتال وضم أفراد جديدة لهم”.
وأختتم القزاز تدوينه قائلًا “ولتعرف أكثر عن طبيعة الجيش المصري ونظرة الخبراء الأمريكان في الجيش المصري عليكم بقراءة مقال لماذا يخسر العرب فى الحروب على موقع راقب”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رقصة تتسبب فى اعتقال 6 اشخاص بالسعودية

نازك شوقى قال مسؤول أمني إن ستة رجال سعوديين اعتقلوا بعد أن نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *