الجمعة , أبريل 22 2022
شريف السبعاوى

هل يذوب جليد الجاليات العربية بكندا ويحصل سبعاوي على أول بطاقة للترشح للبرلمان يوم 13 ديسمبر

مع بداية فصل الشتاء شديد البرودة بكندا والذي يتميز بهطول الجليد، أشعل شريف سبعاوى طقس كندا البارد، عندما أعلن أن حزب الليبرال الكندي أن الانتخابات الداخلية للحزب في دائرة أيرين ميلز بميسيساجا الكندية، ستجري يوم 13 ديسمبر الجاري.
هذا وكان شريف سبعاوي قد استطاع ان يضم ألفين عضو للحزب و اصبح لهم حق الانتخاب في الدائرة وقد بذل هو حملته مجهودا كبيرا لتجميع توقيعات كل أبناء الجالية العربية الساكنين بالمدينة وبعض الجاليات الأخري.
وقال شريف سبعاوي لدينا فرصة كبيرة لإنتزاع أول بطاقة ترشيح للبرلمان الكندي، بشرط أن يخرج كل الذين وقعوا لنا ويدلوا بأصواتهم يوم 13 سبتمبر، فبيننا وبين تحقيق حلمنا خطوة واحدة.
وعن كيفية مساعدتة قال “سبعاوي” أن كل من اصبح عضو يمكنه مساعدتنا عن طريق الحضور والإدلاء بصوتة وهي المساعدة الأهم.

واما الذين خارج الدائرة يمكنهم الاتصال بنا للتطوع بوقتهم في الحملة.
وأضاف “ سبعاوى” أن الوقت قصير ونحتاج لمتطوعين، فنحتاج لمتطوعين يذهبون لكل منزل من منازل الاعضاء معنا، لتسليمهم “فلاير” يحمل كل البيانات التي يحتاجها الناخب يوم 13 سبتمبر.

كما أننا نحتاج لمجموعة تقوم بالاتصالات التليفونية لتذكير الناخبين بموعد الانتخاب، وأيضا نحتاج لمتطوعين يوم الانتخاب للأشراف عليها وتنظيمها، وحضورهم بسياراتهم لنقل الناخبين الذين ليس لديهم وسيلة مواصلات.
كما أوضح شريف أن المنافسة حامية وخصوصا أن المرشحين من الجالية الباكستانية وهي جالية مترابطة لحد كبير ولكني واثق أن جاليتنا العربية ستثبت لكل كندا أنها الأقوي في ميسيساجا.
وقال شريف سبعاوي أن حتي الإعلاميين المصريين يمكنهم المشاركة في تحقيق أول إنجاز سياسي لنا في كندا، عن طريق نشر اخبار الحملة وحث أبناء الجاليات العربية علي النزول والإدلاء بأصواتهم.
وعبر “سبعاوي” عن ثقته في الفوز وعن ثقته في الجاليات العربية بدائرته وقال أنه يحظي بدعم الجميع.
هذا ومن المعروف أن الانتخابات تجري في كندا علي مستويين المستوي الأول داخل الحزب ومن يحصل علي أكثر أصوات من اعضاء الحزب يحصل علي بطاقة الترشيح ليواجة مرشحي الأحزاب الأخري في الانتخابات العامة.
وقد أمدنا “سبعاوي” بعنوان المكان الذي ستجري به الانتخابات وهو كالأتي
MUNICIPAL ADDRESS: University of Toronto Mississauga
Kaneff Building
3359 Mississauga Road
Mississauga, Ontario

شاهد أيضاً

خبير اقتصادى يحذر من خفض قيمة الريال السعودى أمام الدولار .

قال المحلل الاقتصادي، عضو الجمعية السعودية الاقتصادية “محمد شمس” ان الأقاويل والاقتراحات تكثر هذه الأيام …