الإثنين , مايو 17 2021

رسميا : قطر ترد على البيان الملكى السعودى الخاص بمصر.

سؤال محرج من أميرقطر للملك السعودي؛ فماذا كانت النتيجة؟

الاهرام الجديد الكندى
رحبت قطر، بالبيان الصادر عن الديوان الملكي السعودي الذي بارك خطوات المصالحة بين مصر وقطر.
وقالت قطر، في البيان الذي نشرته وكالة الأنباء القطرية الرسمية “قنا” إنها ترحب بالبيان الصادر عن الديوان الملكي في المملكة السعودية الشقيقة، والمبادرة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لتوطيد العلاقات بينها وبين شقيقتها مصر، مؤكدة استجابتها لما جاء فيه.
وثمنت قطر، الجهود المخلصة والمقدرة لخادم الحرمين الشريفين، وحكمته المعهودة وحرصه الشديد على تعميق التضامن العربي لما فيه خير ومصلحة أمتينا العربية والإسلامية.
وأضاف البيان، أن قطر تؤكد وقوفها التام إلى جانب مصر الشقيقة، كما كانت دائمًا، مؤكدة أن أمن مصر من أمننا، التي تربطها بها أعمق الأواصر وأمتن الروابط الأخوية.
وتابعت قطر، أن قوة مصر قوة للعرب كافة، لذلك بادر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد، بإيفاد ممثل عنه للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي نقدر له ما لقيه منه من حفاوة وحسن استقبال”.
واستطرد البيان: “دولة قطر التي تحرص على دور قيادي لمصر في العالمين العربي والإسلامي، تؤكد حرصها أيضًا على علاقات وثيقة معها والعمل على تنميتها وتطويرها لما فيه خير البلدين وشعبيهما الشقيقين”.
وكان الرئيس السيسي استقبل، اليوم، رئيس الديوان الملكي السعودي والمبعوث الخاص لأمير قطر، فيما أصدر الديوان المالكي السعودي بيانًا بارك فيه خطوات توطيد العلاقات المصرية القطرية.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساويروس يصدر تصريحات تصدم السقا ومحمد رمضان

نازك شوقى لاقت دراما رمضان هذا العام كثيرا من الإنتقادات والسخرية من الجميع ، قال …