الجمعة , أبريل 26 2024

ما قاله رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالسعودية أصاب الجميع بالصدمة.

 

أكد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبداللطيف آل الشيخ أنه تعرض لبعض الضغوط من أشخاص داخل الجهاز كانوا يستغلون مواقعهم لمصالح شخصية وفكرية.
وقال آل الشيخ في حوار له مع برنامج “أم بي سي في أسبوع” على قناة (MBC) أنه لا يعارض التطور الحاصل داخل الرئاسة العامة للهيئة إلا أشخاص كان يهدفون لاستغلال مواقعهم لتمرير بعض الأفكار والاستفادة المعنوية والمادية منه، وأشار إلا أنه قد تم التجسس عليه في محاولة للضغط عليه للابتعاد والتخلي عن خطوات التطوير التي يعمل عليها.
وأضاف أن هناك أشخاص من خارج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يعملون على تضليل الناس في رغبة منهم في استمرار التسلط والبطش، والبعض منهم يرد أن يبقى الجهاز جالباً للأموال والمنافع الشخصية والعمل وفق أجندة معينة، بل ويعمل بعضهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي للتضليل والتهجم على الرئاسة عبر نشر الشائعات التي طالته شخصياً وطالت أفراد عائلته وأبنائه. واستطرد قائلاُ قد قيل لي من بعض هؤلاء الأشخاص “كٌف ونكف” ولكن لم يكن ردي عليهم باللهجة العامية سوا “أسبق ما في خيلك أركبه”، وسبق وتعرض مكتبي لإطلاق نار حينما كنت خارجه، وهذه تبين ماهية لغة المتشددين في الحوار والخلاف مع من يريد الإصلاح.
اصابت هذه الكلمات الجميع بالصدمة كيف يتواجد داخل هيئة مثل هذه كم هذا الفساد

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

المهندسة المصرية إيرينى إستمالك التى يتحدث عنها العالم ولا يعرفها الشعب المصري

ماهر الجوهري المهندسة المصرية إيرينى إستمالك ؟ إنها تشرف الآن على مشروع هندسى ضخم هو …