السبت , يونيو 6 2020
أشرف دوس
أشرف دوس

وداعا البطل اللواء

أشرف دوس
أشرف دوس

بقلم ..اشرف دوس
فى صباح يوم الأربعاء، الثانى من أبريل الماضى، انفجرت قنبلتان أمام جامعة القاهرة، وذلك لدى وصول قوات الأمن للانتشار بمحيط الجامعة لتأمينها، وأسفر الحادث عن إصابة عدد من رجال الأمن والمواطنين المتواجدين بمحيط موقع الانفجار.
واستشهد العميد طارق المرجاوى، مفتش مباحث مديرية أمن الجيزة، وإصابة كل من اللواء عبد الرؤوف الصيرفى، نائب مدير أمن الجيزة، والعميد عادل عطى الله، وآخر من قوات الأمن بمدير أمن الجيزة.
وقد رحل عصر اليوم الأربعاء، اللواء عبد الرؤوف الصيرفى، حكمدار مديرية أمن الجيزة الحالى، داخل مستشفى خاص بالقاهرة، بعد 5 أيام من إجرائه عملية جراحية فى قدمه اليمنى، على اثر حادثالانفجار بعد مرور حوالى تسعة اشهر من العمليات المتكررة
وللراحل الكريم 3 أبناء “يارا” متزوجة، “وفوزى” ضابط شرطة، و”محمد” طالب بالصف الثالث الإعدادى.
مصر دولة تحارب الارهاب و الارهابيين تعاملوا من هذا المنطلق و ارحمونا و ارحموا الارواح التي نفقدها لان الحسم هو الحل الوحيد والفعال . ما ذنب هذا الشهيد إلا أنه كان يؤدي واجبه في حفظ أمن الوطن و المواطن .الارهاب لا دين له و لا وطنيه لابد من اقتلاع جذور الارهاب من مصر باسرع وقت و عدم التهاون مع خوارج هذا العصر وليصمت كل يتشدق بحقوق الانسان و اين حقوق هذا الشهيد و حقوق المواطن الشريف و حقوق الوطن .
اللهم تغمده بواسع رحمتك وفضلك وأدخله الجنه فهو في أمانك وضمانك اللهم ارزق اهله وذويه الصبر وكن لهم عونا في ما أصابهم.
اللهم احفظ مصر من اطماع الاخوان خوارج هذا الزمان ودعاه الفتن يا رب العالمين
 

 

شاهد أيضاً

د. عاطف المصري

الأهميه والأولويه

قد نري في كثير من الأحيان ان لم يكن دائما أشخاص لاقيمه لهم بجميع المقاييس …