الثلاثاء , أبريل 23 2024

كارثة : شقيق ممثلة سورية يذبحها بالسكين والسبب مفاجأة .

الممثلة
الممثلة

الأهرام الجديد الكندى
قتلت الممثلة السورية الشابة شيندا خليل ذبحا بالسكين على يد شقيقها في الدنمارك، حيث كانت تعيش مع عائلتها كلاجئين، وذلك في مدينة “هورسنس” شرق البلاد.
ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام سورية محلية اليوم، فإن حادثة النحر جرت يوم السبت الماضي، ولا تزال السلطات الدانماركية تجري التحقيقات مع شقيقها الجاني الذي يبلغ من العمر 24 عاما.
ونقل راديو ” ارتا اف ام” السوري عن مصادر مقربة من العائلة قولها إن شقيقها كان في حالة سكر وقت الحادث، وطلب منها مئة يورو، لكن شيندا طلبت منه الانتظار حتى بداية الشهر، فبادرها شقيقها بالسكين وحز عنقها وطعنها في عدة أماكن بوجهها وجسمها.
والفنانة شيندا من مواليد مدينة القامشلي، وتبلغ من العمر 28 عاما. وقد درست المحاسبة في المعهد المالي بدمشق، وشاركت في أكثر من 5 مسلسلات سورية، هي: “غفلة الأيام” و”من غير ليه” و”لورنس العرب” و”سفر الحجارة تحت المداس”.
ومن أعمالها السينمائية فيلم “العدادون” من إنتاج المؤسسة العامة للسينما التابعة للقطاع العام. كما عملت أيضا كمقدمة لبرنامج “أخبار الفن” في التلفزيون السوري.
وكانت المغدورة قد هاجرت مع عائلتها إلى الدانمارك قبل نحو 3 سنوات، واستقروا هناك كلاجئين، كما كانت تتردد على دمشق بين الفينة والأخرى لمتابعة أعمالها الفنية.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …