الثلاثاء , سبتمبر 17 2019
الرئيسية / أخبار العالم / صورة طفلة سورية لاجئة ماتت بسبب الثلوج تسبب في بكاء "الفيس بوك"

صورة طفلة سورية لاجئة ماتت بسبب الثلوج تسبب في بكاء "الفيس بوك"

سوريا

الأهرام الكندي: صورة انتشرت علي سبكات التواصلالاجتماعي قيل أنها لطفلة لاجئة سورية ماتت من البرد علي الحدود السورية اللبنانية!!!. الصورة نشرها “مشعل بن سمري” علي حسابة علي تويتر وسرعان ما إنتقلت للفيس بوك للتسبب في دموع قلوب مشتركي شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.
الصورة أحدثت جدلا سياسيا بين أنصار النظام السوري وبين ما يسمي المعارضة السورية، فأنصار الأسد إتهموا المعارضة أنها السبب في تهجير السوريين، بينما إتهم أنصار المعارضة النظام السوري بأنه السبب وكل الفريقين وصف الفريق الأخر بالشبيحة.
ولكن “الأهرام الكندي” يريد أن يقول كلمة صدق في هذا الموضوع لعل كلمتنا تصل لجميع الأطراف وتكون سببا في وقف موت الأبرياء وللأمانة فنظام الأسد كان موجود ولم يكن هناك لاجئين سوريين ولم يكن هناك تدمير أو جوع أو حاجة لترك السوريين لمدنهم وقراهم وبيوتهم، ومع ظهور المعارضة السورية التي جلبت كل إرهابي العالم لأرض سوريا الحبيبة وجدنا السوريين لاجئين ومشردين بدون ملبس أو طعام أو غطاء يحميهم من برد الشتاء، وجدناهم في العراء في البرد القارس والحرارة الملتهبة!!!، قالوا أنهم يناضلون من أجل حرية سوريا فعن أي حرية تتكلمون وأنتم تسببتم في أن يكون السوريون بلا كرامة ،بلا ملبس، بلا مأوي وبلا طعام!!!. حرمتم السورييين من أبسط الحقوق وهي حق في الحياة!!!.
نداء لكل سوري شريف إلقي بسلاحك وأجلس علي مائدة المفاوضات أنتم وحدكم تتحملون مسؤولية تدمير بلادكم وتشريد أهلكم وقتل أطفالكم، بالله عليكم أن كان مازال لديكم القليل من الإنسانية أن تسمعوا للضمير الإنساني وحدكم تستطيعون حل مشكلة بلادكم بالحوار وليس بالسلاح.
فبالأمس بكينا الطفل ماجد الذي مات بسبب الصقيع واليوم نبكي طفلة لا نعرف أسمها بعد ……وغدا سنبكي طفل أخر أن لم تكفوا عن أنانيتكم وأن لم تعودوا لرشدكم. لكي الله يا سوريا لكم الله يا سوريين.

شاهد أيضاً

عاجل ..تركي المالكي يفجر مفاجأة بشأن حريق أرامكو بالسعودية ..

أمل فرج أكد العقيد الركن تركي المالكي، المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، …