السبت , أغسطس 15 2020

الحزب الناصرى: عدد مرشحينا للبرلمان لن يتعدى الـ6 بسبب تخبط التحالفات

قال الدكتور محمد أبو العلا، رئيس الحزب الناصرى، “إن عدد مرشحى الحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة لن يتعد 6 مرشحين، بسبب تخبط القوائم والتحالفات الانتخابية”، موضحا أن الأحزاب فوجئت بتحديد موعد نهائى للانتخابات البرلمانية.

وأضاف رئيس الحزب الناصرى فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أن هناك تخبطا كبيرا بين القوائم وكذلك فى التحالفات بين الأحزاب، موضحا أن اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية لم تحدد موعدا حاسما لفتح باب الترشح.

وتابع أبو العلا: “نبحث داخل حزبنا عمن لديه فرصة وإمكانية للترشح فى الانتخابات البرلمانية، وعددهم قليل، ولن يزيدوا عن 5 أو 6 مرشحين”.

وكان أحمد حسن، الأمين العام للحزب الناصرى، قد قال “إن المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد تتطلب المشاركة فى الانتخابات المقبلة بقوة لدعم الاستقرار فى البلاد، والبدء فى النظر لمشاكل مصر ومستقبلها السياسى والاقتصادى والاجتماعى”.

وأضاف أن قرار التيار الشعبى بالانسحاب من الانتخابات البرلمانية المقبلة، يرجع للتيار بشكل أساسى، مؤكدًا عدم صحة إدعاءات التيار الشعبى بعدم استماع القيادة السياسية للأحزاب، مشيرًا إلى أنه لم يتم توجيه أى إساءة من النظام الحالى للأحزاب، وأنه ليس من الضرورى أن تستمع القيادة السياسية لكل ما تقوله الأحزاب والحركات السياسية.

موضوعات متعلقة

الحزب الناصرى: المشاركة فى الانتخابات المقبلة ضرورة من أجل الاستقرار

“الناصرى”: نقوم بمحاولات لتوحيد الأحزاب فى تحالف انتخابى واحد

شاهد أيضاً

كبيرة أطباء كندا: استعدوا لسيناريو مرعب لكورونا ستصل فيه الوفيات إلى أعداد مخيفة

فى الوقت الذى تتهافت وتتصارع فيه مراكز الأبحاث العالمية للوصول الى لقاح لفيروس كورونا ، …