الأحد , يونيو 7 2020

مصادر: اختطاف ضابط شرطة بسيناء قد يتسبب فى إرجاء تشغيل معبر رفح

قال مصدر أمنى بشمال سيناء، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، إن اختطاف ضابط الشرطة بأمن الموانئ برفح قد يتسبب فى إرجاء تشغيل المعبر، والذى تقرر الثلاثاء القادم.

وأشار المصدر إلى أن حالة من الغضب سادت بين صفوف الضباط وأمناء الشرطة بقوات أمن الموانئ بمعبر رفح، ومديرية أمن شمال سيناء إثر اختطاف زميلهم النقيب أيمن دسوقى على يد مجهولين استوقفوا سيارة كان يقلها مع آخرين بمنطقة الوفاق على طريق الشيخ زويد رفح واختطفوه، بعد أن تبين لهم من بطاقته الشخصية أنه ضابط شرطة واقتادوه إلى جهة غير معلومة.

وأشارت المصادر إلى أن اتصالات تجرى على أعلى المستويات لتهدئة الضباط الغاضبين، مع تحركات أمنية موسعة بمنطقة رفح لتحرير الضابط المختطف، والذى تشير المعلومات إلى إن جماعة أنصار بيت المقدس هى من نفذت العملية .

ويذكر أن جماعة أنصار بيت المقدس لا تزال تختطف 9 من أهالى شمال سيناء فى غضون الأسبوعين الأخيرين، وقامت بالإفراج عن 3 منهم، وقتلت 3 آخرين بينهم شخصان تم نحرهما وقطع رأسيهما على مرأى من الأهالى بمنطقة الشلاق على طريق الشيخ زويد رفح .

موضوعات متعلقة..
صفحة “الائتلاف العام لضباط الشرطة” تنشر تفاصيل واقعة خطف ضابط برفح.. وتؤكد: الأحوال الجوية أخرت نقلهم بمركب فاضطروا لاستخدام المعبر البرى.. وكمين من 6 مسلحين معهم جرينوف وأسلحة آلية اختطفوا الضابط

سفير فلسطين لدى القاهرة: فتح معبر رفح البرى 3 أيام فى كلا الاتجاهين

شاهد أيضاً

” لا عدالة لا سلام” شعار يهز تورنتو الكندية في مظاهرات صاخبة ضد العنصرية اليوم

شهدت مدينة تورنتو الكندية وتحديدا وسط المدينة مظاهرات حاشدة اهتزت لها المدينة بشدة وكانت تغطية …