الثلاثاء , يونيو 23 2020
وزير الصحة السابق

طبيب أقصرى يستغيث بوزير الصحة من تعنت وكيلة الوزارة بالمحافظة.

وزير الصحة
وزير الصحة

الأهرام الجديد الكندى
أرسل الدكتور عماد فيكتور سوريا طبيب الاسنان المعروف استغاثة الى وزير الصحة يستنجد فيها بالوزير من غطرسة وظلم وكيلة وزارة الصحة بالأقصر واليكم نص الأستغاثة كما وصلت لنا .
استكمالا للمخالفات الإدارية للسيدة الدكتورة ناهد محمد احمد وكيلة وزارة صحة الأقصر وبعد ان اثبت صحة شكاوي السابقة بالمخالفات المالية والإدارية للدكتور مدير عام الأسنان وتمت إقالته اليوم الثلاثاء الموافق 1412015 وبدلا استرجاع حقي لي المغتصب مني منذ عام 2011 زمن الإخوان واستكمالا لتعسف وكيلة الوزارة بعد ان أقالتني وإنا من أقدم مديري الإدارات بصحة الأقصر لكشفي المخالفات المالية والإدارية لمدير عام الأسنان المقال د علاء الدين عبد الوهاب علي قامت وكيلة الوزارة بتعيين الدكتورة سحر ابو الوفا مجلي (صديقة وكيلة الوزارة) وإنا أحق منها بالمنصب للأسباب الآتية :-
1. لكوني أقدم مدير إدارة بصحة الأقصر ( من أقدم مديري الإدارات )
2. كوني أبلغت عن فساد مدير عام الأسنان المالي والإداري .
3. أقدم من مدير عام الأسنان المقال ومديرة الأسنان الحالية حصلت علي درجة كبير أخصائيين عام 2008 بينهما هم حصلوا عليها 2012.
4. وقت ان تم تعيينها في زمن الإخوان مديرة أسنان وقائي دون أي مؤهلات إدارية او انجازات بل اتو بها الإخوان من وحدة رعاية أساسية (رعاية الطفل )في الوقت الذي كنت انا مدير إدارة فبل اثني عشر عام .
5. تختار وكيلة الوزارة من هي ليست مستحقة وإنا أقدم منها كما ذكرت في الوقت الذي أقالتني فيه وكيله الوزارة من درجة مدير إدارة الأسنان العلاجي لمجرد كشفي للفساد المالي والإداري الذي ذكرته وأيضا نقلي الي طبيب أسنان بمستشفي مركزي وإنا من احمل ملف انجازات لايحمله احد في الصحة لشغل منصب مدير عام الأسنان .
6. الدكتورة سحر ابو الوفا التي عينتها وكيلة الوزارة تصرف بدل عيادة منذ سنوات بالرغم من ان لها عيادة خاصة بشارع التلفزيون بالأقصر وكنت قد أبلغت وكيلة الوزارة بهذه المخالفة المالية وها هي ترقيها بالمخالفة للأعراف والقوانين .

وبعد هذا كله أليس هذا فساد إداري من وكيلة وزارة صحة الأقصر لا ادري إلي متي السكوت عليه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وعليه أرجو الأتي :
1. سرعة تدارك هذا الخطأ واعطائي حقي في درجة مدير عام الأسنان التي استحقها طبقا للسيرة الذاتية التي لا يمتلكها احد مثلي وأسباب ذلك.:
• كوني أقدم من مدير عام الأسنان المقال والحالي كما ذكرت.
• احمل ملف انجازات وشهادات تقدير وغيرها لا يحمله احد.
• كنت قائم بالعمل مدير عام الأسنان وقت تدخل الإخوان في الاختيارات التي تمت دون حق ودون النظر لمواصفات القانون 5 للدرجات العليا .
• كثرة انجازاتي في المجالات الصحية المختلفة وموثقة بالأوراق المقدمة للمحافظ والصحة منذ تعييني مدير إدارة عام 2000.
2. اتخاذ اللازم قانونا حيال هذا الفساد والتعنت الإداري وسوء استغلال السلطة من وكيلة الوزارة لصحة الأقصر .

 

شاهد أيضاً

الطبيب المصرى الأمريكى يكشف حقيقة تطعيم كورونا الأشهر هذه الأيام

أكد الدكتور سامح أحمد الطبيب المصرى الأمريكى  بأن كل القرود التي تم اعطاءها تطعيم اوكسفورد أصيبت …