الخميس , أغسطس 13 2020
مبارك والقذافى

بالفيديو: " الأبن المدلل لمبارك والقذافى " يعلن على الهواء مباشرة تأييده لداعش .

مبارك والقذافى
مبارك والقذافى

الاهرام الجديد الكندى
أصيب الإعلامي وائل الإبراشي بصدمة وارتباك بعد أن أجاب أحمد قذاف الدم “ابن عم معمر القذافي ومسئول العلاقات المصرية الليبية في عهده”، عن رأيه في تنظيم “الدولة الإسلامية داعش” فأعلن في تصريح مفاجئ أنه يؤيد هذا التنظيم ويرى أن أفعال أنصار التنظيم الدموية مبررة.
وأكد قذاف الدم أن مشروع الدولة الإسلامية كان يجب ظهورها من 50 سنة وهو رد فعل طبيعي لغياب مشروع عربي موحد، مما جعل الشباب يرى فيها مشروع لاستعادة كرامتهم.
كما حمل قذاف الدم الحكام العرب مسؤولية ظهور “داعش” لأن الأنظمة العربية لم توجد مشروع عربي موحد يبهر الشباب المتحمس .
وقال: “دولة العراق والشام أؤيدها وأؤيد داعش لأن شبابنا يبحثون عن مشروع، وهو ليس مشروع جاهل ومتخلف، وهذا المشروع كان ينبغي أن يتم من خمسين سنة، فنحنُ الأمة الوحيدة التي لم تجد لها مكان على الكرة الأرضية لأنها ممزقة”. الجدي بالذكر ان احمد قذافى الدم هو الابن المدلل لكلا من الرئيس المقتول من شعبه القذافى والرئيس المخلوع من شعبه مبارك
وقال قذاف الدم”حكومتنا لم تطرح مشروع، والشباب لم يجد له مكاناً سوى الهروب إلى الله، واستدعوا الماضي لأن هناك بؤس وهزيمة في الوطن العربي، حتى ملابسهم من قرون مضت وبعض منهم يستخدم السيوف، وأنا لا ألوم الشباب ألوم الحكومات، متسائلا: ” هل من المعقول أن يكون سقف أمة تثور بعد مائة عام هو البطاطس والخبز والعيش؟”، مؤكدا أنه كان من الأفضل أن تزال الحدود بين الأمم العربية”.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=vhs0Y7TmEz0

 

 

شاهد أيضاً

الحكومة السودانية تجتمع بشأن سد النهضة ، وتقرر سلسلة من الإجراءات ..

متابعة / أمل فرج ترأس الدكتور عبدالله حمدوك، رئيس مجلس الوزراء السوداني، الاجتماع المشترك للجنة …