الجمعة , يناير 7 2022

رسميا وزارة الكهرباء تعلن عن وظائف شاغره لديها.

الكهرباء

الأهرام الجديد الكندى
أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة، عن فرص عمل بالديوان العام للوزارة وهيئة المحطات والمواد النووية من خلال موقعها الإلكتروني، بدأتها بإعلان داخلي رقم 1 لشغل وظيفة معاون وزير طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1592 لعام 2014، وتنفيذًا لقانون نظام العاملين المدنيين بالدولة الصادر بالقانون رقم 47 لسنة 78 ولائحته التنفيذية.
واشترط الإعلان أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة من العاملين الدائمين بالوزارة أو الجهات والهيئات والشركات التابعة لها، وألا يقل سن المتقدم عن 30 عامًا ولا يزيد عن 40 عامًا.
وأعلن الديوان العام للوزارة عن حاجته لشغل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للأمن بالدرجة العالية ضمن مجموعة وظائف الإدارة العليا، وذلك تنفيذًا لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية، وهي أن يتشرط في المتقدم لشغل هذه الوظيفة الحصول على مؤهل عالي مناسب، قضاء مدة بينية لا تقل عن سنة في درجة مدير عام، وذلك بالنسبة للمعاملين بأحكام القانونين رقمي 48 و47 لسنة 1978.
كما أعلنت هيئة المواد النووية عن حاجتها لشغل وظائف شاغرة بالمجموعة العليا بموازنة الهيئة للعام المالي الحالي، وهي مدير عام الإدارة العامة للأمن بدرجة مدير عام، ومدرس في الهندسة الإلكترونية من خريجي كليات الهندسة.
وأعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن حاجتها لشغل وظائف الفئة الممتازة ذات الربط السنوي الثابت لتشمل منصب نائب الرئيس التنفيذي للدراسات والشؤون النووية، ونائب الرئيس التنفيذي لشؤون التنفيذ، ووظائف الدرجة العالية ذات الربط السنوي تشمل رئيس قطاع الشؤون الفنية، والمهندس المقيم لمشروع المحطة النووية، ورئيس قطاع الوقود النووي.
كما أعلنت عن حاجتها لوظائف درجة مدير عام ذات الربط السنوي تشمل مدير عام الوقاية الإشعاعية وحماية البيئة، ومدير عام التعاون الفني وأعمال الخبرة، ومدير عام المواصفات وتحليل العروض، ومدير عام الهندسة المدنية والإنشاءات، ومدير عام التصميم، ومدير عام التخطيط والمتابعة، ومدير عام المشتريات والمخازن، ومدير عام الشؤون الإدارية، ومدير عام التنظيم والإدارة.

 

 

 

شاهد أيضاً

مفاجاة فى قضية المسيحى المحكوم عليه بالإعدام بالسعودية .. المستشار أحمد بدوى يعلن تقديم كفنه لأسرة القتيل المسيحى

ما من شك أن التفاصيل الخاصة بقيام هانى وصفى راغب جندى بقتل ابن خالته بالسعودية …