الجمعة , أبريل 19 2024

السيسى للشعب المصرى "يا نرجع سيناء يا نموت".

السيسى

 

الأهرام الجديد الكندى
أوضح الرئيس السيسى فى كلمته للشعب المصرى بأن المؤتمر الأقتصادى سيتم فى موعده ب وبأنه الدراع الحقيقة لمصر مؤكدب بان هناك دول تركت بلادها للأرهاب ولكننا لن نترك سيناء قائلا يا نرجع سيناء يا نموت

وقال إن مصر تجابه أقوى تنظيم سري في العالم، وهو معناه أن المصريين في 30 يونيو و3 يوليو اتخذوا قرارا من أخطر القرارات في العصر الحديث.
وأضاف السيسي .. أنه طالب المصريين بالتفويض لمواجهة الإرهاب والعنف المحتمل لأنه كان متوقعا ان هذا هو المسار الذي سيتحرك فيه العنف ، مشيرا إلى انه يوم 21 يونيو أحد أكبر القيادات في هذا التنظيم طلب لقاء معي أنا شخصيا لمدة أربعين دقيقة وأكثر خلالها قال إنه سيأتى رجال من كل ربوع الدنيا لمقاتلة المصريين.
وتابع السيسي ، انا كنت عارف كويس قوى أن ده اللى هيحصل وانتم كمان كنتوا عارفين اننا هنواجه موجة ارهاب كبيره جدا ، لأن ده تنظيم بقاله سنين طويله جدا في العالم، مشيرا إلى أن هناك دولا في العالم تعانى من هذا التنظيم.
وأكد ان المواجهة صعبه وقوية وشرسة وستأخذ وقتا طويلا، ومن يدفع هذا الثمن هم كل المصريين لأن ابناء الجيش هم أبناء مصر، وهم مستعدون لدفع هذا الثمن لأجل هذا البلد بل للمنطقة ككل التي كانت ستتحول إلى نار لا يعلمها إلا الله.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …