الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
إيهاب رمزي
إيهاب رمزي

أقباط هولندا يحضرون لعقد مؤتمر داخل البرلمان الأوربي لدعم مصر ضد الإرهاب

إيهاب رمزي
إيهاب رمزي

أعلنت الهيئة القبطية الهولندية عن لقاءات مكثفة و اتصالات مكثفة مع البرلمان الاوروبى فى اطار التحضير لاجتماع دولى كبير سوف يعقد داخل البرلمان الاوروبى ببروكسل دعت له الهيئة القبطية الهولندية بالاشتراك مع هيئة اوروبية كبرى لم يكشف النقاب عنها حتى الان لدعم مصر و الوقوف بجانبها ضد الارهاب و ما يحدث في مصر الان .
وتؤكد الهيئة القبطية الهولندية عن مشاركة شخصيات مصرية سياسية بارزة بالاضافة لعدد كبير من اعضاء البرلمان الاوروبى وممثلين عن الجاليات المصرية والقبطية من داخل دول الاتحاد الاوروبى بالاضافة لعدد كبير من المنظمات والهيئات الدوليه لهذا اللقاء الذي وصفه بانه سيكون لقاء تاريخي .
و سوف يتم توجيه الدعوى للسفير المصرى بلاهاى والسفير المصرى فى بروكسل وسفير مصر لدى الاتحاد الاوروبى بالاضافة للهيئة العامة للاستعلامات وسيشهد المؤتمر حضور وكالات الانباء المصرية والعالمية و عدد كبير من القنوات الفضائية المصرية و الاوروبية وسط اجراءات امنية مشدده .

وتؤكد الهيئة انه لن يتم الكشف عن الاجندة الكامله للقاء مؤكدا باننا نعمل من اجل مصر مؤكدا اننا سوف نعلن عن كل شئ فى الوقت المناسب لان المؤتمر سيكون وسط اهتمام اعلامي عالمي من اجل بلدنا مصر .

من المعروف أن الهيئة القبطية الهولندية يرأسها الأستاذ إيهاب رمزي ولها جهود مشرفة في خدمة ومساندة مصر علي المستوي الأوربي.

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …