الإثنين , يناير 3 2022

بالصور : مقتل قيادى كبير بداعش والملفب “بأبى عبيدة”

52

الأهرام الجديد الكندى
تمكنت الكتيبة الأمنية التابعة لجيش الإسلام في الغوطة الشرقية من قتل أحد عناصر تنظيم الدولة “داعش” في عملية أمنية نفذتها مساء اليوم.
وذكرت شبكة (سوريا مباشر) أن جيش الاسلام قضى على “جهاد الخولي” الملقب بأبي عبيدة، وهو أحد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” المطلوبين لدى جيش الإسلام بتهمة قتل اثنين من قادة جيش الاسلام “أبو محمد عدس (مجدرة)” مدير مكتب تأمين المنشقين في جيش الاسلام، بالإضافة إلى “أبو خطاب” نائب رئيس العمليات في جيش الإسلام.
وقد غرد قائد جيش الإسلام زهران علوش على حسابه الرسمي في تويتر: “نم قرير العين يا أبا محمد ويا أبا خطاب هذا قاتلك قد نهشه أسود جيش اﻹسلام فأردوه صريعاً”.
كما أعلن علوّش في تغريدة أخرى أن جيش الاسلام قتل أيضاً شخصاً آخر يدعى أبو أيهم وعرّفه بأنه (قناص الصحوات).
ونشر علوش على حسابه في تويتر صوراً للقاتل الذي تم الاقتصاص منه، وكان جيش الإسلام قد تعرض لضربة قاسية بعد اغتيال اثنين من أبرز قادته، عندما تم استهدافهما في إحدى قرى الغوطة الشرقية من قبل أحد عناصر “داعش”.
والقياديان اللذان ثأر جيش الإسلام لهما، هما مدير مكتب المنشقين في جيش الإسلام نبيل عدس (أبو محمد مجدرة) الذي يقال أنه كان مسؤولاً عن ملف المنشقين حيث وصل عدد من ترك جيش النظام على يده إلى الآلاف من العسكريين، وكذلك تم استهداف أبو الخطاب نائب رئيس العمليات في جيش الإسلام في حينها، لينتهي ملف هذه القضية بمعاقبة الجاني.

 

53 51 50 54

 

شاهد أيضاً

وزيرة الصحة بأونتاريو تم تطعيم أكثر من 11 مليون و400 ألف شخص ، وتنشر التقرير اليومى للفيروس 3 يناير

قدمت وزيرة الصحة بأونتاريو كريستين اليوت الشكر لوحدات الصحة العامة ، والعاملين في مجال الرعاية …