الثلاثاء , يناير 4 2022

مخابرات مصر: طرد السفير القطرى من مصر سيحدث بعد كشف الأهرام لتورطها فى كارثة سيناء.

السيسى وقطر

الأهرام الجديد الكندى
طالبت صفحة مخابرات مصر وهى واحده من أكبر الصفحات الموجوده على شبكة الأنترنت داخل مصر والداعمة للرئيس السيسى ولخطواته ، بضرورة طرد السفير القطرى من مصر وسحب سفير مصر من قطر ، من خلال نشرها لتدوينه لاحد النشطاء يطالب فيها بطرد السفير القطرى من مصر وسحب السفير المصرى بعد تواطؤ واشتراك الجزيرة فى التحريض ضد الجيش المصرى وأحداث الارهاب ، كما ابرزت صفحات أخرى انفراد الأهرام الكندى والذى جاء بعد كشف الناشطة الإماراتية سما العتيبي عبر صفحتها علي شبكة التواصل الإجتماعي. أن هناك تصريحات لحمد بن جاسم رئيس الوزراء القطري السابق يؤكد فيها أن ضرب الجيش المصري في سيناء وتحديدا الكتيبة 101 جاء ردا علي إحراج الأمير مشعل شقيق تميم في مطار القاهرة.
وأضافت العتيبي أن الأمير مشعل تم توقيفه في مطار القاهرة ولم يسمح له بالدخول لمصر إلا بتأشيرة مسبقة وترحيلة علي نفس الطائرة في اليوم السابق للحادث، ونقلت العتيبي علي لسان بن جاسم ليعلم المصريين مع من يتعاملون!!!!!.
قمنا بالتواصل مع الناشطة الإماراتية سما العنتيبي وقالت أن مصدر الخبر جريدة المرصد القطرية كما قالت أن وكالة “أونا” قد قامت بنقل الخبر عن جريدة المرصد أيضا.!!!

 

 

 التدوينه
التدوينه

 

 

شاهد أيضاً

الصحة الكندية تحذر من مرض عصبي غامض ينتشر بين الشباب

كتبت ـ أمل فرج وزارة الصحة الكندية تحذر من انتشار مرض عصبي غريب بين الشباب، …