الثلاثاء , يناير 4 2022
أخبار عاجلة
الفنان موسى حجازين

بالصوره : فنان مسيحى يؤدى صلاة الغائب على روح “معاذ” فيشعل الفيس بوك .

الفنان موسى حجازين
الفنان موسى حجازين

الأهرام الجديد الكندى
نشرت الصفحات الأردونية صورة للفنان الأردونى المسيحى المعروف موسى حجازين أبن مدينة الكرك الأردونية وهو يؤدى صلاة الغائب على روح الشهيد معاذ الكساسبة ، وبمجرد نشر الصورة أشتعلت مواقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك حيث علق أحد الشباب قائلا ” عمي موسى الله يطول بعمرك ويحميك واحنا كلنا ايد وحده مسلم ومسيحي ” وأخر قال ” يسعد دين الكرك اللي طلعتك .. الأردن أولاً ومعاذ وحدتنا”
وثالث قال ” شعب واحد وحده واحده اردني ومسيحي وغيرو الله يحمي اردنا من كل شرر ” موسى حجازين ابن الكرك البار ،وكل اعماله تلقي الضوء على مواقع التواصل ، ليس غريبا عليه ،الله يحييك
الجدير بالذكر ان موسى جزاع موسى حجازين، ممثل أردني بارز، ولد في قرية السماكية بمدينة الكرك عام 1956 اجتاز امتحان القدرات في وزارة التربية والتعليم ليسافر إلى مصر لدراسة الموسيقى بمعية سحر العوران وفتحي عبده موسى وهناك في جامعة حلوان تتلمذ على يد أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعاد بعد 5 سنوات بشهادة التربية الموسيقية وعمل مدرسا في الموسيقى في المدارس الأرثوذكسية، وقد لمع نجمه لأول مرة في مسلسل حارة أبو عواد ثم في مسلسل الشريكان ثم في مسلسل العلم نور.
الفنان موسى حجازين ليس ممثلا فحسب فقد كان عضوا في فرقة الفحيص للفنون الشعبية. عازف بارع على آلة العود، ويغنّي بصوت جميل يميل إلى الحزن.
نال وسام الاستقلال من الدرجة الثالثة، تقديراً لجهوده المتميزة في رفد الحركة الفنية الأردنية بالأعمال المسرحية والتلفزيونية التي تعكس واقع المجتمع الأردني.

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مؤسساتها المالية من التعامل مع عدد من الدول

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخارجية السعودية خاطبت الجهات الرسمية في المملكة للحذر والاحتياط في …