الجمعة , أبريل 26 2024

منظمة الطلبة المسلمين الكنديين تحت قبضة المخابرات العسكرية الكندية

download (3)

الأهرام الكندي: قالت جريدة” ذا صن الكندية” أن منظمة الطلبة المسلمين تحت قبضة ومراقبة المخابرات الحربية الكندية منذ زمن طويل، وأضافت “الجريدة” أن المنظمة التي إنشات سنة 1960 عندما كان عدد المسلمين في كندا عدة ألاف فقط، متورطة في الاشتراك في عمليات إرهابية  ,وهم تحت المراقبة منذ فترة طويلة هم تحت قبضتنا، وكان أحمد سعيد خضر أحد أعضائها وهو والد “عمر خضر”.
وقالت “ذا صن”، أن الطلبة المتورطين في الإرهاب ليس ثلاثة أشخاص فقط بل هم 11 فرد منهم من أرتكب جرائم إرهابية مثل سلمان أشرفي الذي كان أحد قيادات منظمة الطلبة المسلمين في كندا، ثم قام بتفجير نفسه في العراق وقتل 46 شخص في نوفمبر 2013.
المخابرات العسكرية الكندية قالت أن نشاط منظمة الطلبة المسلمين الكنديين ، تعدي الحدود الكندية إلي الولايات المتحدة الأمريكية، وقد رصدت أجهزة المخابرات الأمريكية أنشطتهم في نيويورك وعدة مدن أمريكية أخري وقاموا بإمدادنا بالمعلومات.
وكشفت المخابرات العسكرية الكندية عن أسماء أحدي عشر شخص كلهم منضمين لمنظمة الطلبة المسلمين ولهم علاقة مباشرة بالإرهاب فبالإضافة ل أسو بشداري وخضر كليب وجون (يحيي) ماجيور الذي تم الكشف عنهم الثلاثاء الماضي يوجد ثمانية أخرين وهم:
قطب المهدي، سلمان أشرفي, شهاب الصغير، يوسف شاكر، سمير هاليفوفك، زكريا حبيبي، فريد إمام وأحمد سعيد خضر.

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …