الخميس , يناير 6 2022
مجدى القبطى

رجال سفهاء من واقع محاضر الشرطة

1966692_807603115954128_6410140644235971178_n

الاهرام الجديد الكندى ــ الكاتب : مجدى القبطى

لقد انعدمت الاخلاق حيث يوجد شخص يدعى عطيه وزوجته (ن) ممن يدعون الرجوله والشرف وقاموا بالاعتداء والتعدى على ارمله وضربها بسيخ من الحديد فى كل انحاء جسدها ونال اطفالها ايضا الصغار من تلك الاعتداء بعد محاولتهم لحمايه تلك الام الضعيفه من هؤلاء الأوغاد ولكنهم انقضوا عليهم ببعض الضربات واللكمات الموجعةعلى جسد الأم والأطفال بدل من التعويض عن مشاعر الابوه واليتم وتم الإعتداءعليهم بالضرب بدل أن يحنوا عليهم الجميع ويلتمسوا قسوة الحياة التى سلبت منهم الحقوق الإنسانية.. هولاء الايتام نجدهم فى نظر المجتمع ضعفاء مساكين لذلك يفعل بهم السفهاء مالايليق بالإنسانية والرحمة . فهل أصبحنا نعيش فى غابة والبقاء للأقوى ؟!
أتسائل هنا اين النخوه والرجوله المصريه لقد ذهب سداها الريح !!
اعزائى هذه قصه حقيقه من واقع المحضر الذى قامت بعمله تلك الارمله بقسم الحوامديه حيث انها ادركت ان من يستخدم القوة والبطش لضربها والتعدى عليها هى واطفالها الصغار لا يقف امامه سوى القانون يرد لها تعويضا عما فعلوه هولاء المنعدمين للأدميه .
نعم القانون الوسيله الوحيده للثأر بحقها بعد الله عز وجل الذى لا يغفو ولا يترك حق اليتيم .
السؤال ماهى أسباب التعدى ؟

أجاب الطفل اليتيم والدموع تملأ عينيه البريئه ان هذا الوحش الأدمى اراد ان يضربه فوقفت الام تتصدى له لتهدئته ولكنه قام بالإعتداء عليها دون رحمة أو شفقة .

وفى النهاية وبعد هذة المآساة نشكر قسم الحوامديه ورجال الدخليه القائمين على حفظ الامن وسلام المواطنين

وننتظر من رجال الشرطة الأوفياء لخدمة الشعب التصدى لهذة الحالات من العنف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المجرمين والبلطجية والمعتدين على الأبرياء .

 

شاهد أيضاً

حبة الغلة كانت الملاذ من حياة مسمومة ..و بسنت انتحرت من بعد سطرين ..

ماجدة سيدهم رسالة بسنت بتؤكد أنها انتحرت مش علشان شوية حثالة ابتزوها .. لكنها انتحرت …