الخميس , يناير 6 2022
الجالية المصرية بالسعودية

الجالية المصرية بالسعودية تحتفل بمرور سبعة أعوام على انشائها .

الجالية المصرية بالسعودية
الجالية المصرية بالسعودية

الأهرام الجديد الكندى
احتفلت صفحة الجالية المصرية بالسعودية بالأمس بمرور سبعة أعوام على انشائها وذلك من خلال قيام مؤسس الصفحة الأستاذ علي الدومي بتقديم الشكر الى الأدمن الموجودين على الصفحة حاليا أو الذين تركوا الصفحة واليكم ما تم نشره على صفحة الجالية المصرية بالسعودية بالنص .
فات اكتر من 7 سنين على انشاء الجاليه المصرية بالسعوديه كنا الحمدلله اول من انشأ جروب للجاليه هدفها فقط خدمة المصريين بقدر استطاعتنا المتواضعه حاولنا نساعد المصريين نجحنا كتير في ذلك واخفقنا كتير عدى علينا ايام بنكون في اقصى تألق في خدمتكم وايضا عدى ايام لم نكن عند حسن ظنكم ..
وقفنا جنب مصريين ظننا ان هدفهم الخدمه بجد ودعمناهم وطلعنا ليهم صوت عالي وشهرناهم واكتشفنا ان منهم صادق هدفهم الوصوليه اما للمسئولين بالسفاره او في الاعلام … قام بعضهم بإنشاء صفحات بنفس الاسم او بصيغ اخرى وحاولو ان يقومو بنفس ما نقومه به من خدمات واستخدموا هذه الصفحات لاغراض شخصيه اما نحن الحمدلله لم يستفد احد من الصفحه بشئ ويكفينا دعائكم لنا وحبكم .. فسامحونا ان اخفقنا فنحن نعمل متطوعين ولدينا مشاكلنا الخاصه والتزامتنا واشغالنا ونوعدكم ان شاء الله ان حسن خدمتكم حتى نكون دائما عند حسن ظنكم
شكرا لكل الادمنز اللي شاركو في الصفحه الموجودين الان او اللي تركو إداره الصفحه
والصفحه وقفت على اكتاف هؤلاء الابطال
منى كشك
حمادة الفرا
سما محمد
هشام عبده اللذى
وليد العجمي
محمد فرحات
عرفه محمد
اخوكم : علي الدومي
مؤسس الصفحه

 

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مؤسساتها المالية من التعامل مع عدد من الدول

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخارجية السعودية خاطبت الجهات الرسمية في المملكة للحذر والاحتياط في …