السبت , يناير 8 2022
أخبار عاجلة
الدكتور عماد فيكتور

فى عشق مصر ( 15)

الدكتور عماد فيكتور
الدكتور عماد فيكتور

بقلم .. الدكتور عماد فيكتور سوريال
احبائي الكرام في الحلقة السادسة عشر من عشق مصر اتكلم عن حركة المحافظين الجدد والتي اود ان تكون اختيرت بعناية وكفا شخصيات فاسدة ظلت جاسمة علي صدورنا حتي بعد ثورتين سالت فيهما الدماء ولاتزال تسيل من الارهاب الاسود ولا يزال من يمكنوا الارهابيين من الادارات الفنية بالدولة جاسمين علي صدورنا منهم علي سبيل المثال لا الحصر وكيلة وزارة صحة الاقصر الذي اقيل محافظ الاقصر وارجو ان يكون السكرتير العام ايضا اقيل لانهما من ساعداها في فسادها وقد ذكرنا عنا سلفا الكثير ولا تستحق اكثر من ذلك .
وقبل ان نتكلم عن المحافظين الجدد نتسائل هل قدم للتحقيق كل من خالف من المحافظين القدامي ؟ ام اكتفي بإقالتهم ؟ ايعيث المحافظ في محافظته فسادا ثم يقال دون محاكمة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! هل يعقل ذلك ؟!!!!!!!!!!!! هل توجد دولة في العالم تسمح بذلك ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! الي متي نبيع بلدنا للفاسدين ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! هذا بلاغ للسيد المحترم رئيس الجمهورية ارجو اتخاذه بجديه لانه ان لم يكن المحافظ فاسدا لماذا اقيل ؟؟؟ وذلك باستثناء القليل من هم امثال محافظ الاسكندرية السابق الذي كان يبذل قصاري جهده . اليس عدم بذل مجهود من المحافظ في العمل والاستثمار في محافظته واستغلال الموارد المتاحة اليس ذلك تقاعس عن اداء واجبه المنوط به تنفيذه ؟؟؟؟؟؟؟ اليس ذلك موجبا لمحاكمته؟!.
والان للمحافظين الجدد نرجو منهم الاتي :
1- عدم التعالي علي المواطنين الذين لهم الفضل في توليهم مناصبهم .
2- العمل بكل كد ليل نهار منتظرين رد الواجب الذي عملوه من الخالق لا المخلوق اي كان منصبه .
3- ابذلوا قصاري جهدكم في ايجاد فرص عمل للشباب من خلال خلق استثمارات بنظام b.o.t. مع المستثمرين الوطنيين اولا ثم الاجانب ومصرنا مليئة بالخير .
4- راعو الخالق لا المخلوق في العدل بين الناس ليعدل الله لكم في الاخرة .
لا تترددوا في إقالة كل من هو فاسد في الادارات من اجل رفعة مصر .
5- لا تترددوا في احا لة كل من يكره مصرنا من اي تيار ولاسيما اولائك الذين ولائهم للتنظيم الدولي لا لمصرنا لان تمكينهم يؤذي مصرنا وهذا ما اتضح في كل المصالح .
6- اخيرا اطلبوا المولي عز وجل ليكون معكم ويوفقكم ويلهمكم ما فيه خير مصرنا والله المستعان .

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

يناير ثورة الميت الحي والهدم البناء .

بقلم : د: عبداللطيف مشرفيناير ليس شخص وليس شهر عادي، إنما هي ثورة مصرية عظيمة …