الجمعة , يناير 7 2022
أخبار عاجلة

بالصور :أوراق أبو بكر البغدادى زعيم داعش كاملة وتكشف كافة بياناته .

البغدادى
البغدادى

الأهرام الكندى

تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لوثائق قيل إنها تخص أمير “داعش ” الارهابي إبراهيم عواد البدري المعروف بـ”أبي بكر البغدادي”.

وتتكون الوثائق من عدد من الصور الشخصية للبغدادي تعود لفترات سابقة من حياته، وصورة لوثيقة إثبات شخصية عراقية، بالإضافة إلى صورة لشهادة جامعية.

وتظهر الوثيقة الخاصة بالشهادة الجامعية، التي يعود تاريخ إصدارها إلى عام 1991م، اسم الجامعة التي درس فيها “البغدادي”، وهي جامعة صدام للعلوم الإسلامية في بغداد، كما أنه لوحظ دخوله الجامعة وعمره 20 عامًا، متأخرا سنتين عن الوضع الطبيعي.

وتحتوي الوثيقة أيضا على درجات “البغدادي” الدراسية، التي يلفت الانتباه فيها ارتفاع المعدلات في المواد العلمية كالرياضيات، وتدنيها في المواد الأدبية كاللغات.

وتُبيّن وثيقة إثبات الشخصية، مكان ولادة البغدادي، وإقامته في مدينة سامراء العراقية، وتاريخ ولادته وهو 21-1-1987م، كما أنها تحتوي على بعض المعلومات الشخصية الأخرى. وجميعها تؤكد صحة ما ذكره “داعش ” الارهابي عن الرجل إثر إعلانه خليفة.

ويَظهر “البغدادي” في الصور التي تم التقاطها في فترات مختلفة من حياته، مُطلقا لحيته، وظهر في إحداها وهو يلبس العمامة البيضاء، وهي الزي المعروف للمشايخ السنّة في العراق.

وكان “داعش” الارهابي أعلن بتاريخ 29 يونيو 2014، قيام “دولة الخلافة الإسلامية”، وأن “أبا بكر البغدادي” هو الخليفة الذي تمت مبايعته.

1002 1003 1001

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

زعيم المحافظين الكنديين يفتح النار على رئيس الوزراء الكندي بعد مزيد من التفشي للوباء في البلاد

كتبت ـ أمل فرج وسط مزيد من التفشي لفيروس كورونا، ومتحور أوميكرون، رغم مضاعفة الإجراءات …