الثلاثاء , يونيو 16 2020
محمود الغندور

شاهد بالفيديو : رحلة الداعشى المصرى “الغندور” والحكم جمال الغندور يتبرىء من ابن اخيه . .

 محمود الغندور
محمود الغندور

الأهرام الجديد الكندى
كشف جمال الغندور، الحكم الدولي السابق، أن محمود الغندور نجل أخيه المنضم إلى تنظيم داعش، تقرر شطبه من سجلات اتحاد الكرة منذ عامين بعد تأكد لجنة الحكام من سلوكه المنحرف وتصويره على “فيس بوك” في أوضاع ليست لائقة.
وقال الغندور ، إنه طلب من لجنة الحكام آنذاك شطبه من كافة سجلات اتحاد الكرة خاصة بعد تأكدنا من تطرفه وميوله إلى المشاركة في تنظيمات إرهابية.
وتابع الغندور: «أنا برىء منه، وأطالب جميع أفراد الأسرة بمقاطعته وعدم التحدث معه مجددًا»، مؤكدًا أنه لا يعلم عنه شيئا منذ عامين.
تصريحات «الغندور» جاءت على خلفية انضمام ابن أخيه محمود إلى تنظيم داعش الإرهابى، وقيامه بنشر العديد من الصور التى تثبت تورطه فى أعمال إرهابية نفذها التنظيم.
على الجانب الاخر انضم محمود الغندور الذي تخرج من جامعة عين شمس إلى تنظيم داعش الإرهابي.
كان الغندور على علاقة وثيقة بالشاب المنضم في السابق لتنظيم “داعش” إسلام يكن، وبدأ في الانضمام لإحدى الجماعات الإرهابية في عام 2013 وسافر وقتها إلى سوريا عن طريق تركيا ضمن قوافل الإغاثة وفور عودته، ألقت أجهزة الأمن القبض عليه، من منزله في 21 يوليو الماضي.

وتم إخلاء سبيل الغندور في سبتمبر الماضى وفور خروجه هاجم الحكومة المصرية والنظام، وكان لديه برنامج للموسيقى على “يوتيوب “وكما يظهر على حسابه الرسمى على موقع التواصل “فيس بوك” أنه كان لديه صديقات بنات وسهرات عادة كانت في أحد المقاهى.

تويته

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

وزارة الصحة توضح تطور فيروس كورونا داخل مصر وسط حالة من القلق والتوتر بين المصريين

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لكل ما هو جديد  بشأن فيروس …