الإثنين , يونيو 8 2020
ليز ساندلز
ليز ساندلز

حكومة اونتاريو: تفاجئ الجميع وتقرر البدء في تدريس مناهج الجنس سبتمبر القادم

ليز ساندلز
ليز ساندلز

الأهرام الكندي: رغم معارضة أولياء الأمور, حكومة اونتاريو تقرر البدء في طرح المناهج الجديدة والتي تحتوي علي مواد “جنسية” للأطفال بدءا من سبتمبر القادم، أي مع بداية العام الدراسي الجديد.
وقد أعلنت اليوم ليز ساندلز وزيرة التعليم بمقاطعة أونتاريو أنها تعلم أنها ستكون معارضة من بعض أولياء الامور، ولكن المناهج الجديدة ستطبق بداية من الخريف القادم، وقالت أن المناهج الحالية قديمة وتم وضعها سنة 1998 بدون تغيير وحان وقت تغييرها، بما فيها المناهج الجنسية.
أما ستيفاني بابتيزت مستشارة الصحة العامة بأونتاريو، فقالت أنه من المهم التكلم مع الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي (عشر سنوات) فبالرغم أنهم في هذا السن لا يملكون جهاز تليفون إلا إنهم يملكون القدرة علي الدخول علي الأنترنت وبدون مراقبة من الآباء.
وأضافت ستيفاني، أن الامور في يد الآباء مهما كانت نوع المناهج، فالمدرسة تعلم المناهج ولكن المبادئ والقيم تأتي للأطفال عن طريق الآباء.
من ناحية أخري ينظم الأباء غدا الثلاثاء 25 فبراير مظاهرة أمام برلمان أونتاريو، وقد أعلنت الكنيسة المصرية مشاركتها في المظاهرة وكذلك أعلن عدد من المساجد مشاركتهم في المظاهرة والتي متوقع أن يكون العدد فيها كبير جدا.
هذا وأعلن نيافة الأنبا مينا أسقف مسيسوجا وغرب كندا عن مشاركته في المظاهرة وأعلنت كنيسة مسيسوجا عن توفير أتوبيسات لنقل المتظاهرين من مسيسوجا لوسط مدينة تورنتو، وسيكون ميعاد تحرك الأتوبيسات الساعة العاشرة صباحا من تقاطع شارعي كريدت فيو وإيجلنتون وسنضع لكم العنوان لمن يرغب في المشاركة.
1245 Eglinton Avenue West, Mississauga, ON L5V 2M4

شاهد أيضاً

قلق وخوف لدى المصريين بعد نشر بيان وزارة الصحة اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 423 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …