الخميس , يونيو 11 2020
موزا وأسرتها الحاكمة

مفاجأة “موزا ” ترد على اعتذار السيسى .

تميم ابن موزة_2

الاهرام الكندى
قامت صفحة “موزا اللوزا ” احد اهم الصفحات المصرية المناهضة لموزا القطرية واسرتها الحاكم الفعلى لقطر بالتأكيد على رفضها لهذا الأعتذار واليكم ما تم نشره بالنص
هذا ردنا على تصريحات الرئيس
بشأن ما نشرته عدد من وسائل الإعلام اليوم على لسان الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه قدم أعتذارا لأمير قطر الأمير تميم بن حمد ، عن أي إساءات صدرت ضد والدته موزا بنت ناصر المسند في الإعلام المصري، وذلك خلال لقائهما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة العام الماضي.
نريد أن نؤكد شىء مهما أننا هنا المسئولين عن صفحة “موزا اللوزه ” نعتبر تصريح الرئيس تصريحا دبلوماسيا يخص الدبلوماسية المصرية اما نحن هنا فنريد ان نؤكد على حقيقة هامة وهى أننا لم نهاجم نظام موزا وعائلتها فى قطر لكونها تطاولت فى يوما من الأيام على مصر العظيمة فقط ، ولكن ننتقد الحكم القطرى لأنه شوكة فى ظهر الأمة العربية .
فمن يساعد الإرهاب والمنظمات الإرهابية فى العالم ؟ أنها قطر ومن وضع القاعدة الأمريكية فى منطقة الشرق الاوسط وترك الامريكان يمرحون فى اراضى الأمة العربية ؟ أنها قطر ، ومن هى الدولة التى تحشر نفسها فى كل كبيرة وصغيرة فى مصر وسوريا ؟ أنها قطر لذا سعادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لك ما تريد من تصريحات دبلوماسية ولكننا عازمون فى نقد وفضح نظام الحكم القطرى وهذا قرارنا ولن نتخلى عنه مهما كان المصير لان نقدنا لنظام الحكم القطرى العميل للصهاينة والأمريكان هو دفاع عن مصر والوطن العربى .

 

ما ورد بالصفحة

شاهد أيضاً

السعودية تصدر قرارا جديدا بشأن صلاة الجماعة

متابعة / أمل فرج وفقا لخطة المملكة العربية السعودية لعودة الحياة الطبيعية خلال مرحلة التعايش …