الأربعاء , يونيو 10 2020
الدكتور عماد فيكتور

فى عشق مصر (17)

الدكتور عماد فيكتور
الدكتور عماد فيكتور

بقلم .. الدكتور عماد فيكتور
احبائي في الحلقة السابعة عشر من موضوعنا في عشق مصر اتكلم اليوم عن مصير كل الاخوان ومن يتبعهم ومن اتباع مايسمون انفسهم بالشرعية!!!!! وما ادري ماهي شرعية نظام ورئيسه استقوي بالخارج وبمرتزقه ضد بلده وفي مهاية الامر استحق ان تقوم ثورة عليه تعدادها تقريبا ضعف من انتخبوه وهنا لنا النقاط الاتية :
1- مرسي واعوانه ونظامهم لم يرعوا الله في مصرنا وكان ولائهم للتنظيم الدولي وزبائنه من المنظمات الارهابية والتي استقوي بهم الاخوان حتي قال الشاطر بتاعهم انهم اي الاخوان سيحكمون خمسمائة عام !!!!!! وفي الحقيقية لم يحكموا الا عام واحد وقام الشعب عليهم بثورة احترمها العالم كله لانها تعبير صادق عن الشعب المصري .
2- دعونا نتذكر قبل ثورة الثلاثون يونيه 2013 ومدي تهديد الاخوان واقرانهم ( تيار الاسلام السياسي كله دون استثناء ) بالتهديد والوعيد لكل من يفكر في الثورة علي مرسي ورجاله (رجالهم الدواعش )
3- دعونا نتسائل بعد ان حصل الاخوان علي الحكم وبالاتفاق مع راعيه داعش الكبري امريكا ( وهذا ما اشارت له هيلارى كلينتون في كتابها ) بداوا بترهيب الشعب لترغيبهم فيهم بالامر من خلال ماقاله مرسي عن الحفاظ علي الخاطفين (انصارالاخوان ) والمخطوفين من المصريين الذي انتخبوهم لعاطفة المصريين الدينية التي استغلها الاخوان في التحدث عن الله ودين لا يعرفوه (حتي ان احدهم عندما رثي اخوانى قال عنه انه مات علي دين الاخوان ) كيف انهم وبلوا المصريين شظف العيش من كهرباء تقطع بالثلاثة مرات ونضب بالطاقة التي تحرك السيارات وغيرها .
4- دعونا نتامل الان وبعد تمكينهم في مفاصل الدولة كيف انهم يخربون ويخربون الدوله وهذا ماهددوا به في رابعة ( الذين لوثوا ميدانها بكل ما لايرضيها ) بانهم سوف يضرمون ويخربون ويفجرون و………..
5-واخيرا فاقت الدولة بقانون يفصل نهائيا كل موظف ينتمي الي هذه التنظيمات بعد ان اعاثوا في البلد خرابا !!!!!! ولن هل سينفذ ؟ نرجو ذلك من اجل ان نحافظ علي مصرنا الغالية من خرابهم الذي كانوا يوشكون وياملون فيه ……….. نرجو ان يطبق عليهم وعلي اقرانهم الخونة للوطن ولكن بالعدل والقسطاس وليس بحسب الاهواء لاننا لم نطلب مثل مافعلوه في فترة حكمهم من تمكين ثلاثة عشر الف قيادة بالدولة نعاني من الكثير منهم حتي الان وهم كثر …………الحمدلله ان فقنا قبل فوات الاوان وعلي القائمين الامناء علي مصرنا تطبيق القانون مع هؤلاء ومحاكمتهم بما يستحقون لخيانتهم مصرنا الغالية ….لكي الله يا مصر ومنا الحب والعطاء ….والقضاء علي الخونة بالقانون .

 

شاهد أيضاً

البعد عن الناس غنيمة

د./ صفوت روبيل بسطا قالتها زمان ستي فهيمة .. البعد عن الناس ده غنيمة ومن …