الإثنين , يونيو 1 2020
العريس مع زوجتيه
العريس مع زوجتيه

صورة داعشي عراقي يتزوج بطفلتين 8, 10 سنوات تثير جدلا علي الفيس بوك

العريس مع زوجتيه
العريس مع زوجتيه

الأهرام الكندي: قولناها ونقولها أن مشكلة الإسلام الحقيقية هو عدم وجود قادة دينين شجعان يستطيعون الانتقال بالإسلام ليتناسب مع متطلبات العصر الحديث، المشكلة ليس في النصوص وحدها، المشكلة الحقيقية هي إتباع تفسيرات اجتهد اصحابها بحسب ظروف عصرهم وبيئتهم، وربما كانت مناسبة جدا لعصرهم في هذا الوقت، لكن هذه التفسيرات لم تعد مناسبة لعصرنا الحديث فحان الأوان لرجال دين شجعان يفسرون لنا تفسيرات تتناسب مع متطلبات عصرنا.
وأليكم مثل واضح هل تجد من ينتقد الدين اليهودي؟؟ بالرغم أن كل ما بالدين اليهودي تقريبا موجود نصا في الإسلام مثالا رجم الزانية وتعدد الزوجات، وأمور كثيرة تجاهلتها القوانين والتشريعات الإسرائيلية وقامت بتعصيرها، حتي أن تعدد الزوجات يعتبر جريمة في إسرائيل، ومع ذلك لم يحدث أي ضرر للشريعة اليهودية ولا اليهود بل بقيت اليهودية منتشرة في العالم كله.
نشر اليوم نشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي صورة قالوا إنها لعريس عراقي داعشي يحتضن طفلتين قيلا إنه تزوجهما سن واحدة عشرة سنوات والأخرى ثمانية سنوات، الصورة أثارت جدلا علي شبكات التواصل الاجتماعي فبعض المعلقين ألقي باللوم علي أباء الطفلتين، بينما الأخر وصف العريس بالمريض، بينما لام البعض الظروف المجتمعية والفقر والجهل، وألقي البعض اللوم كله علي الإسلام ليظل الجدل مستمرا.

شاهد أيضاً

وفاة د. رونز يسًى مقار نسيب د. رأفت جندي

الأهرام الكندي ينعي رحيل د. رونز يسًى مقار نسيب د. رأفت جندي ينعي الأهرام الجديد …