الإثنين , يونيو 8 2020
الزوجة الطفلة
الزوجة الطفلة

فضيحة في استراليا بعد القبض علي لبناني مسلم تزوج من طفلة عمرها 12 سنة

الزوجة الطفلة
الزوجة الطفلة

الأهرام الكندي: مع أن الجاليات العربية والمسلمة في الغرب تعيش تحت ظروف صعبة بسبب ما تقوم به داعش في الشرق وينشر ويصل للغرب، الأمر الذي جعل بعض الغربيين ينظرون للجاليات العربية والمسلمة بدونية بعض الشئ، زيادة هذا الشعور لدي الغرب سببته أيضا تصرفات أبناء هذه الجالية المهاجرين للغرب.
حيث كتبت الديلي ميل والتلجراف عن موضوع ذات حساسية كبيرة في الغرب، وهو زواج شاب عمرة 26 من طفلة عمرها 12 عام، ثم حملت منه بعد عدة اشهر من الزواج.
بعد أن تم الكشف علي الفتاة والتأكد من حملها، تم إحالتها ألي أحد المستشفيات وهناك تم التخلص من الجنين وصدر الأمر بالقبض علي الزوج، وأحالته للمحكمة في الجلسات الأولي للمحكمة أثبتت الجناية عليه وهي جناية الاعتداء الجنسي علي طفلة، وممارسة الجنس مع طفلة وهي عقوبة تبلغ 25 سنة سجن.
أيضا الأب سوف يقدم للمحاكمة لسماحة بزواج إبنته، الغريب أن الأب صرح لوسائل الإعلام أنه قام بتزويج أبنته وهي 12 عاما حتي تنشئ في الطاهرة وتبعد عن الممارسات الشريرة!!!!!.
الطفلة أعيدت للمدرسة من جديد وهي لا تريد الزواج ولكنها تريد أن تكمل دراستها وتعيش حياتها الطبيعية، كما تم تحويلها لأخصائيين لعلاجها من الأثار النفسية التي نتجت عن زواجها بشخص كامل الفحولة.

شاهد أيضاً

هل ستسمح أونتاريو بالتناول في الكنائس الطقسية بدءا من يوم الجمعة؟

الأهرام الكندي: قررت حكومة أونتاريو اليوم السماح بعودة الصلاة بكل دور العبادة في أونتاريو نسبة …