السبت , أبريل 27 2024
داعش
أبو بكر البغدادي

أبو بكر البغدادي مستعد للمجيء لمصر والمصريين نحن في انتظارك

ماذا لو قتل البغدادي؟.. ضابطان صداميان وقيادي سوري مرشحون لخلافتهالأهرام الكندي: أنهم لا يستحون ولا يخجلون ولا يشعرون كيف ينظر لهم العالم، علي انهم جماعة من القتلة والإرهابيين بدون أدني أخلاق أو قيم، جماعة من الجهلاء مازالوا يعيشون في عصور الظلام، أنهم لا يدركون أنهم شوهوا صورة الإسلام والمسلمين ببراعة عجز عنها أكبر أعداء الإسلام، انهم هؤلاء السفلة الذين يسمون أنفسهم “داعش”.
بعد هدمهم للأثار الأشورية و “تجريف” مدينة نمرود الآشورية الأثرية في شمال البلاد، الخميس، وذلك بعد نحو أسبوع من نشره شريطًا مصورًا يظهر تدمير آثار في مدينة الموصل، تلك المدينة التي كانت مركز مهم للدولة الآشورية منذ حكم الملك الأشوري شلمنصر الأول (1373 ـ 1244ق.م) ثم أهملت لحين تولي عرش الإمبراطورية الأشورية من قبل آشور ناصر بال الثاني (883 ـ 859ق.م).
قال أبو بكر الغدادي بحسب تصريحات نشرها له موقع “إسلام ويب” أنه مستعد للمجي لمصر وهدم أبو الهول والأهرامات والمعابد المصرية المنتشرة في صعيد مصر، لأن وجود هذه التماثيل كفر ويتعارض مع العقيدة الإسلامية!!!!.
المصريون علي شبكات التواصل الاجتماعي سخروا من تصريحات البغدادي وقالوا له نحن في انتظارك، أن كنت رجلا نفذ كلامك وأحضر إلي مصر وسوف تري بعينيك ماذا سيحدث لك، هذه كانت أحد التعليقات التي استطعنا نشرها أما معظم تعليقات المصريين فكانت سب وقذف بكل الألفاظ لداعش والبغدادي.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

ترودو يعلق على رفض حاكم ساسكاتشوان لدفع ضريبة الكربون

أمل فرج علق رئيس الوزراء جاستن ترودو، على موقف حاكم ساسكاتشوان، سكوت مو، من مقاطعته …