الثلاثاء , يونيو 9 2020

سرقة الإميل الإلكتروني لكلينتون تكشف مؤامرتها مع الإخوان المسلمين

huma-abedin-hrc (1)

الأهرام الكندي: تحت عنوان الكاتب المحافظ يبحث في البريد الإلكتروني ليكشف مؤامرة هيلاري كلينتون مع الإخوان المسلمين، كتب موقع ميديا ماتر تحقيقا مطولا كشف فيه علاقة كلينتون بالإخوان.
وقال الموقع أن هيلاري كلينتون استخدمت الإميل الإلكتروني الخاص بمراسلاتها مع الإخوان المسلمين من خلال منزلها، حتي تتفادي البعد عن مراقبة الاجهزة المختصة بالولايات المتحدة، وأشار الموقع أن هوبا عابدين كانت تملك كلمة السر للدخول علي الإميل الخاص بهيلاري كلينتون، ووصف الموقع هوبا عابدين بأنها متعصبة وتنتمي لجماعة الإخوان المسلمين وهي من الذين تم تجنيدهم لتدمير الحضارة الغربية من الداخل بحسب كلام الموقع.
وقال الموقع أن العديد من البلاغات قد قدمت للجهات المختصة بالولايات المتحدة للكشف عن رسائل هيلاري كلينتون والتحقيق في محتواها وذلك حتي يمكن تجنب المخاطر علي الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال الموقع أن الإخوان المسلمين كانوا يتلقون تعليماتهم مباشرة من “كلينتون” و”هوبا عابدين” مساعدتها من خلال الإميل، وكانت هيلاري تقود حركاتهم وتحدد لهم ماينبغي أن يفعلوه وما لا ينبغي عليهم أن يفعلوه، وكشف الموقع أن المؤامرة بدأت مع بداية 25 يناير في مصر للإطاحة بالرئيس المصري ثم أعقبها المؤامرة علي ليبيا والإطاحة بالقذافي، ليحل محلهم الإخوان المسلمين في السلطة.
وكشف الموقع أن هوبا عابدين عضوة بالتنظيم الدولي للإخوان وأضاف أيضا أن عائلتها لها روابط تاريخية مع التنظيم الدولي كأعضاء داخل التنظيم، وهي المسئولة عن تدبير المؤامرة بحسب تفسير مركز الابحاث جافني.
واستشهد الموقع بالتنديد الواسع الذي حدث من السناتور ماكين وجون كيري عندما سألت عابدين سؤالا روتينيا عن إذا كانت تملك القدرة علي دخول الإميل الخاص بوزيرة الخارجية الامريكية أم لا.

شاهد أيضاً

انفراد : الدواء الذي كان السبب في حماية الشعب الياباني من وباء كورونا

أكد دكتور سامح أحمد. أستاذ مساعد أمراض باطنة وقلب في جامعة تافتس بأمريكا، والمقيم بمدينة …