الإثنين , يونيو 8 2020
فضل شاكر

بالفيديو : فضل شاكر يتحدث لأول مرة بعد الغياب فيفجر المفاجأة تلو الأخرى .

فضل شاكر
فضل شاكر

الأهرام الجديد الكندى
أجرت قناة lbc، لقاء تليفزيونيًا مع الفنان المعتزل فضل شاكر، في منزل الأخير في منطقة «عين الحلوة».
وقال «شاكر» خلال اللقاء الذي عرضت منه القناة مقتطفات صغيرة منه: «مشيت بهذا الطريق من منطلق استخدام صوتي لأقول أناشيد، وتفاعلت وتأثرت عندما استشهد الرئيس رفيق الحريري».
وعن أحداث «معركة عبرة» التي اتهم خلالها بقتل جنود من الجيش اللبناني: «كنت نائمًا خلال هذه الأحداث، واستيقظت على أصوات الرصاص، ولجأت إلى محل تحت منزلي، وظللت به حتى هدأ الضرب، ذهبت إلى شرحابيل، ثم إلى الفيلات ثم إلى عين الحلوة، وأنا لم أشارك في هذه المعركة، ولم أحمل سلاحًا، وكل الناس تعرف ذلك حتى الجيش».
وتابع «شاكر»: «في الفترة الأخيرة كانت علاقتي بالشيخ أحمد الأسير سيئة جدًا، وهناك بعض ضباط الأمن يعرفون ذلك، لكن لم يكن من المتاح أن نقول ذلك في الإعلام، لأنه كان هناك تعاون بيني وبين عدة أجهزة أمنية، لكن الأمور تطورت بشكل غريب».
واستكمل: «حساب الفيس بوك لا أعرف عنه شيئا، وهناك من ينتحل شخصيتي، وأنا أطلب من القاضي (صقر) محاسبة هذا الشخص وأنا لم أكن أقصد الجيش اللبناني عندما تحدثت عن (الفطسطين)».
وواصل: «أتمنى العودة لحياتي الطبيعية السابقة مع عائلتي وأصدقائي، ومع من أحبهم ومن يحبوني، ومسألة عودتي للغناء والحفلات سأتركها لأمر الله».

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

العالم ينتظر 400 مليون جرعة تطعيم للوقاية من كورونا سبتمبر العام الحالي ..

كتبت / أمل فرج بين موجة الأخبار المتأرجحة بين الأمل تارة و الذعر تارة ، …