الجمعة , يونيو 12 2020

خبر عودة جهاز أمن الدولة يشعل شبكات التواصل الاجتماعي

_مباحث_امن_الدولة

الأهرام الكندي: أُثار تردد أنباء عن عودة جهاز أمن الدولة المصري جدلا كبيرا علي شبكات التواصل الاجتماعي، لتشتعل شبكات التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لعودة جهاز أمن الدولة.
الفريق الأول رحب وبشدة بعودة جهاز أمن الدولة للعمل مرة أخري، بل أن البعض طالب بأن تكون عودة جهاز أمن الدولة بقوة أكبر حتي يتم القضاء علي الإرهاب وتمادي البعض في المطالبة بعودة حبيب العادلي لتولي وزارة الداخلية، وبعض مساندي عودة جهاز أمن الدولة استشهدوا بوجود الأجهزة الأمنية التي تجمع المعلومات في كل أنحاء العالم وأكثرها حرية وديمقراطية.
الفريق الثاني فريق معارض لعودة جهاز أمن الدولة ويري في عودته عودة للقمع الذي كان يمارس في عصر حسني مبارك، بل رأوا أن مصر تعود للخلف، أما بعض المعارضين فقد سخروا من الخبر في حد ذاته وقالوا أن جهاز أمن الدولة لم يتم إلغاءه حتي نقول أنه عاد هو موجود ولم يتم حله وكل ما تغير هو أسمه فقط.

أما عن عودة جهاز أمن الدولة فلم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي عوده جهاز أمن الدولة للعمل مرة أخري وربما يكون تسريب خبر عودة لمعرفة رأي الشارع المصري في عودة الجهاز للعمل، فإذا كانت المعارضة قوية سيخرج من يقول أن الخبر مجرد إشاعات أما أذا كانت الغالبية تؤيد عودة الجهاز فسيخرج تصريح رسمي يؤكد هذا الكلام.

شاهد أيضاً

يمكنك التقدم للحصول على رخصة G1 للسائقين الجدد في أونتاريو بداية من 22 يونيو

الأهرام الكندي: ستفتح أونتاريو كل مراكز اختبارات السائقين الجديد بكل المقاطعة بدءا من 22 يونيو …