السبت , يونيو 6 2020
صورة لا تحتاج لتعليق
صورة لا تحتاج لتعليق

فضيحة بالصور لآيات عرابي الإخوانية وفي أمريكا أيضا

صورة لا تحتاج لتعليق
صورة لا تحتاج لتعليق

الأهرام الكندي: نشر نشطاء علي شبكات التواصل صورة للإخوانية آيات عرابي الهاربة إلي الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تقود حرب شرسة علي مصر من واشنطن من خلال ترديد الأكاذيب وقلب الحقائق، مستغلة تعاون الإدارة الامريكية مع الإخوان المسلمون والدعم المادي الإرهابي الذي يصلها من خلال قطر ومن قيادات التنظيم الإرهابي الدولي.
الصورة الأولي تبدو أنها في الولايات المتحدة الأمريكية التي تأخذها آيات عرابي مركزا لنشاطها الآن، ترتدي آيات عرابي تيشرت أحمر مكتوب عليه الثلاث حروف الأولي لمصر بالأنجليزية، وبجوارها سيدة ترتدي نفس التيشيرت، بما يوحي أنه كان عمل منظم وليس عشوائيا. وترفع آيات عرابي والسيدة التي بجوارها صورة الرئيس مبارك، لتستمر فضائح آيات عرابي التي بدأت بمجرد أن كشفت عن وجهه الإخواني القبيح، بعد أن خدعت الجميع بأنها مرة بنت لنظام مبارك وأخري انها ليبرالية.

الصورة الثانية لآيات عرابي هي في أمريكا أيضا في اغسطس 2009 ويبدو فيها السمنة الواضحة لآيات عرابي والوزن الزائد وتبدو أنها وقد أنتفخت تماما من أموال رجال مبارك، فالصورة كانت في زيارة مبارك الأولي للولايات المتحدة، واتت لجهود رجال مبارك لتلميع مبارك بعد أن قام المصريين الشرفاء بتنظيم مظاهرة ضد مبارك أمام البيت الأبيض وأنضم اليهم الإخوان ولكن المتظاهرون طردوهم ومعهم سعد الدين إبراهيم.
الصورة آثارت جدلا كبيرا علي الفيس بوك، فمن الناس من راها صورة عادية، ومن الناس من أعتبرها جزء من كذب وخداع الإخوان المسلمون ، ومنهم من قال أن أمثال “عرابي” عبيد لكل من يدفع. وهناك من شكر من قام بنشر الصورة التي قيل أن من نشرها هو الإعلامي المصري جمال عنايت.

11037999_10153163650350990_7729970193015851560_n (1)

شاهد أيضاً

تقرير أونتاريو عن كورونا اليوم 6 يونيو يثير القلق من جديد

الاهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بمقاطعة اونتاريو تقريرها اليوم عن كورونا ليوم 6 يونيو علي …