السبت , يونيو 6 2020
ستيفن هاربر
ستيفن هاربر

كندا تستعد لترحيل ثاني باكستاني بتهمة دعم الإرهاب إلكترونيا

ستيفن هاربر
ستيفن هاربر

الأهرام الكندي: يبدو أن هاربر قد وجد في محاربة الإرهاب فرصته الذهبية للفوز بالانتخابات الفيدرالية التي ستجري في خريف هذا العام، لذلك فحكومته تضرب في الإرهاب بكل قسوة وبدون رحمة.
فبعد أن أعلنت الحكومة الكندية عن ترحيلها لباكستاني جهنازيب ماليك لدعمه الإرهاب علي أراضيها تستعد كندا لترحيل ثاني شخص متهم بدعمه الإرهاب وهو باكستاني أيضا ويدعي محمد عقيق أنصاري، لاتهامه بالانتماء إلي منظمة فرسان الصحابة الباكستانية الموضوعة علي قوائم الإرهاب في كندا، وبتهمة دعم الإرهاب إلكترونيا.
تم القبض علي أنصاري في سبتمبر 2012، وهو مازال محبوسا علي ذمة القضية، أنصاري متهم بدعمه للإرهاب الكترونيا من خلال مساعدته في بناء موقع لمنظمة فرسان الصحابة الباكستانية، ونشره أفكار إرهابية من خلال الموقع، كذلك عمله علي جمع الأموال من الكنديين وإرسالها لمجموعات إرهابية، كما أنه نشرت صورا له ببندقية، كما عثر علي بندقية بحوزته عندما تم القبض عليه.
المحكمة وصفت الأدلة التي قدمها جهاز المخابرات الكندي بأنها ذات مصداقية ودليل علي دعم أنصاري للإرهاب، من ناحية أخري قال الأنصاري: حول مراقبة ما ينشره علي الأنترنت في جلسة أمس الأربعاء أنه هاجر لكندا سنة 2007، من أجل حياة أفضل ومن أجل التمتع بالحريات ومنها حرية التعبير!!!!!!!!!!.

شاهد أيضاً

تقرير أونتاريو عن كورونا اليوم 6 يونيو يثير القلق من جديد

الاهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة بمقاطعة اونتاريو تقريرها اليوم عن كورونا ليوم 6 يونيو علي …