السبت , أبريل 20 2024
الملك عبد الله

كشف الحقيقة حول انسحاب الأردن من المؤتمر الاقتصادي المصري

الملك عبد الله
الملك عبد الله

الأهرام الكندي: في محاولة منهم لإفساد العرس المصري وفرحة المصريين بنجاح المؤتمر الاقتصادي، نشر جماعة الإخوان المسلمين علي مواقعهم، خبر سفر الملك عبد الله ملك الأردن المفاجئ لبلاده علي أنه انسحاب للأردن من المؤتمر الاقتصادي.
والحقيقة أن الأردن لم تنسحب ومازال وفد الأردن موجود بشرم الشيخ، والعلاقات المصرية الأردنية علاقات قوية ومتينة جدا، وحضور ملك الأردن للمؤتمر بنفسه هو دعم كبير للمؤتمر ولمصر.
الكاتب الكبير عادل حمودة فك لغز سفر الملك عبد الله لبلاده، حيث قال لقناة النهار المصرية في تغطيتها للمؤتمر، أن الملك كان مقيم بالفندق الذي به المؤتمر وكان من المفترض أن يقضي ليلته في مصر ويتقابل السبت في اجتماع مغلق مع الرئيس السيسي، وكل ما حدث أن الرئيس السيسي حضر إلي الفندق مبكرا بعد صلاة الجمعة مباشرة، وكان لديه متسع للوقت وسمحت الظروف أن يعقد لقاءه الذي كان من المفترض أن يكون غدا مع ملك الأردن.
وعندما تم عقد الاجتماع طلب الملك العودة لبلادة وقد وافق الرئيس السيسي علي عودة الملك عبد الله لبلادة، وقال حمودة أن الوفد الأردني موجود وحضور الرؤساء والملوك ما هو إلا شكل بروتوكولي دائما ما يكون في الجلسة الافتتاحية فقط، ليسد بذلك حمودة الباب علي إشاعات الإخوان ومحاولاتهم في إفساد فرحة المصريين بنجاح المؤتمر.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …