الجمعة , أبريل 19 2024

صحيفة سعودية وفاة وأصابة ستة وافدين في حادث حريق .

حريق1

الاهرام الكندى
أفادت صحيفة سعودى نيوز بأنه توفي اثنان من الوافدين، وأصيب أربعة آخرون، فجر اليوم، في حادث وميض لحظي، وقع في استراحة بحي الرمال شرق مدينة الرياض، نتيجة تسرّب في الغاز أحدث حريقًا في المكان، وتضرّرت منه المواقع المجاورة.
وأوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض الرائد محمد الحمادي في تصريح صحفي، أن غرفة القيادة والتوجيه في الدفاع المدني تلقت بلاغا عن الحادث الساعة 5،13 فجر اليوم، لتهرع على الفور ستة فرق إنقاذ، وثلاث فرق إطفاء، وسيارتي إسعاف إلى المكان، بالإضافة إلى الخدمات المساندة من الدوريات الأمنية والهلال الأحمر، وتم ولله الحمد السيطرة على الحريق، ومنعه من الانتشار.
وأفاد أن الحادث كان نتيجة وميض لحظي وقع في استراحة مساحتها 400 متر تقريبًا تستخدم كمعمل للحلويات، بسبب تسرّب الغاز وتشبع الموقع به الذي نتج عنه انهيار الأسقف، وتتطاير الأبواب، وحدوث حريق نتج عنه وفاتين لوافدين، وأصابة أربعة آخرين، منهم أثنين نقلا إلى المستشفى لاستكمال بقية علاجهما، وآخرين تلقا العلاج في مقر الموقع لأن أصابتهما طفيفة.
وأشار الحمادي إلى أن الحادث تسبب كذلك في تضرّر بعض المباني المجاورة للاستراحة بأحجام متفاوتة، بالإضافة إلى مرّكبة كانت تقف بجوار الموقع، مبينًا أن التحقيقات لازالت قائمة بمشاركة الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحادث.

 

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …