السبت , يونيو 6 2020
شيماء الصباغ ومختار التتش

حزب التحالف الشعبي يطالب بوقف المتاجرة بأسم الشهيدة شيماء الصباغ .

 شيماء الصباغ ومختار التتش
شيماء الصباغ ومختار التتش

الأهرام الكندى
منذ استشهاد الشهيدة شيماء الصباغ عضو حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وهناك محاولات تتم من جهات مختلفة للمتاجرة بدماء الشهيدة الطاهرة . ومحاولة الزج باسمها في منظمات لم تكن الشهيدة عضوه بها.
وكما سبق وأن أوقفنا وكشفنا محاولات بعض الجهات والأشخاص المتاجرة بأسم الشهيدة وجمع تبرعات باسمها وأوقف الحزب هذه المحاولات وتولي الزميل مدحت الزاهد نائب رئيس الحزب هذه المسئولية وإعلان أسماء كل من ساهم في دعم الشهيدة .
اليوم تعود محاولات البعض للتجارة بأسم شهيدة الورود وادعاء انتمائها لمنظمات تستخدم أسم الشهيدة وتتاجر بدمها الطاهر. ويؤكد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي أن المكتب السياسي للحزب هو المنوط به متابعة تشكيل هيئة الدفاع عن الشهيدة شيماء الصباغ وقيادات الحزب المتهمين بخرق قانون التظاهر. وسيعلن الحزب في وقت لاحق أسماء هيئة الدفاع والتي تشمل محاميين من خارج وداخل حزب التحالف.
ونؤكد علي رفضنا المتاجرة باسم شيماء الصباغ وإننا يقظين ضد أي محاولات لتوظيف قضية اغتيالها لإغراض أخري . ونؤكد أن قضية شيماء لا تخص حزب التحالف وحده إنما تخص الشعب المصري، وأن الحزب يرحب ويهمه تعدد واتساع المبادرات التي تخص هذه القضية مع ضرورة التنسيق مع هيئة الدفاع بالحزب لكي يتحقق تكامل الجهود .
حزب التحالف الشعبي الاشتراكي
23/3/2015

 

شاهد أيضاً

القبض على عضو برلمان فيدرالي ليبرالي من أصول عربية

قامت الشرطة الكندية بالقبض علي عضو البرلمان الفيدرالي ذو الأصول العربية “مروان طبارة” بتهمة الإعتداء …