الثلاثاء , أبريل 16 2024
محمد بن راشد

الشيخ محمد بن راشد يقوم بسداد 28 مليون درهم نيابة عن 97 مواطناً .

محمد بن راشد
محمد بن راشد

الأهرام الكندى
وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بإعفاء 97 مواطناً من سداد قروض الإسكان المتبقية عليهم، والبالغة قيمتها 28 مليون درهم، لأسباب عدة، منها انخفاض الدخل، وظروف قهرية أخرى، مثل التقاعد أو الوفاة أو العجز الصحي.
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، سامي عبدالله قرقاش، إن الإعفاءات من قروض الإسكان بالمؤسسة جاوز مجموعها 28.5 مليون درهم، تتحملها المؤسسة، وفقاً للتوجيهات السامية.
وأضاف أن أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بخصوص إعفاء عدد من المواطنين من سداد قروض الإسكان المتبقية عليهم، يعكس حرص سموه على وضع احتياجات المواطنين في مقدمة أولويات الدولة، وتسخير الطاقات لتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن، وتأكيداً على رعاية سموه واهتمامه بأوضاع المواطنين، والعمل على رفع المعاناة عن كاهلهم، خصوصاً المواطنين الذين تواجههم ظروف خاصة.
وتوجه قرقاش باسم المواطنين الذين صدر بشأنهم الأمر السامي، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو حاكم دبي على اللفتة الكريمة، التي تعكس سعي سموه الدائم لدعم ومعاونة أصحاب الحالات الإنسانية بكل السبل الممكنة. من جانبه، قال مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان بالمؤسسة، محمد حميد المري، إن المكرمة تضاف إلى سجل سموه الحافل بالمبادرات الخيّرة التي يقدمها لأبناء الإمارات، لتعزيز عنصر الاستقرار الأسري، وتحقيق الرفاهية الاجتماعية، ومساندتهم في كل قضاياهم وهمومهم، كما تعكس حرص المؤسسة على دراسة حالات المتعثرين، وتقديم ما فيه مصلحة المجتمع والأفراد.

شاهد أيضاً

آلاف العمال في شبكة النقل العام الكندية يعلنون الاستعداد للإضراب

كتبت ـ أمل فرج ذكرت نقابة شبكة النقل العام TTC و التي تمثل أكثر من …