الأربعاء , يونيو 10 2020

احدث تقاليد داعش : الأشبال ينفذون إعداما جماعيا للمرة الأولى .

أشبال داعش ينفذون للمرة الأولى إعداما جماعيا

الأهرام الكندى خرج شريط مصور يظهر فيه أشبال داعش الارهابي وهم ينفذون عملية إعدام جماعية للمرة الأولى لعدد من أسرى تنظيم” داعش”.

وقال ما يسمى المرصد السوري انه ورد إليه نسخة من شريط مصور تظهر شبانا دون 18 عاما، يحملون بنادق آلية، ويقتادون 9 رجال يرتدون الزي البرتقالي (شعار أسرى تنظيم داعش)، ثم يوزع أحد “أشبال الخلافة” أسلحة بيضاء، على عناصر تنظيم “داعش”، بينهم 8 ملثمين وواحد مكشوف الوجه.
ونفذ أطفال تنظيم “داعش” عملية الإعدام الجماعية بحق الأسرى التسع بعد اتهامهم بأنهم “روافض”.
وظهر متحدث عن تنظيم “داعش” في تسجيل الفيديو، يقول إن التنظيم لن ينسى ما فعله “النظام النصيري” بالمسلمين في حماة، في الثمانينات.
واضاف المرصد أنه وثق انضمام مالا يقل عن 400 طفل دون سن 18، إلى صفوف المسلحين بالتنظيم الإرهابي في المناطق التي يسيطر عليها “داعش” منذ بداية عام 2015 وحتى 23 مارس/آذار، إلى جانب التحاق 120 مقاتلا جديدا من جنسيات عربية وغربية، منذ 28 يونيو/حزيران 2014.
كما وثق النشطاء إرسال التنظيم كتيبة مؤلفة من نحو 140 عنصرا من الأطفال دون سن الـ 18، ومن المنضمين حديثا إلى معسكرات التدريب إلى جبهات القتال في مدينة عين العرب في الـ 25 من شهر كانون الثاني/يناير عام 2015، وقبل تحرير عين العرب بيوم واحد، كما سجل مقتل 6 من أطفال “الخلافة” في اشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردية.

شاهد أيضاً

ابنة فريد شوقي بعد إصابتها بكورونا : “أدوية البروتوكول لا توجد في الصيدليات و المعاملة وحشة “

كتبت / أمل فرج توقع كثيرون ممن أصيبوا بفيروس كورونا ، وخضعوا للعزل المنزلي أنهم …