الخميس , مارس 28 2024
Naguib Sawiris
نجيب ساويرس

ساويرس يرفض إهانة السعودية .. وقد يتم استبعاد عيسى من الأون . تى . فى

رفض نجيب ساويرس، مالك قنوات “أون تي في”، هجوم الإعلامي إبراهيم عيسى على المملكة العربية السعودية، ووصفها بأنها “منبع الإرهاب والتطرف”.

ووجه ناشط سعودي يدعى أسد أبو فهد سؤالا لساويرس على موقع “تويتر”، الاثنين، قائلا: “أخ نجيب ربما سترد على كلامي بأن تقول لديك حرية إعلام، ولكن ما يفعله إبراهيم عيسى يشوه المحبة والأخوة بين المملكة ومصر”.

فكان رد ساويرس: “لم أطلع على الحلقة، وطلبت نسخة وأوعدك بالتعليق بعد رؤيتها، وأنا لا أوافق على أي تجاوز في حق المملكة لأنكم أهلنا”.

وأصدرت قناة ON TV بيانا، الإثنين، ترفض فيه ما تم تداوله ببعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إهانة القناة للمملكة العربية السعودية.

وقالت القناة في بيانها إنها تنفي ما تم تداوله بشأن تجاوزها ضد المملكة، وإنها تكن كل التقدير والاحترام للسعودية شعبا وحكومة وملكا، وأنها لا تسمح ولا توافق بأي تجاوزات ضد أشخاص أو دول تقدر دورهم على المستوى العربي والإقليمي.

وتهكم إبراهيم عيسى على دعوة البيان الختامي للقمة العربية للمؤسسات الدينية الرسمية لمواجهة الإرهاب والتطرف.

وقال عيسى في برنامجه “30/25” على قناة “ONTV”: “هل معني ذلك أن المؤسسة الدينية بالسعودية وفتاوى ابن باز التي تمنع قيادة المرأة هي من ستقوم بذلك، وغالبية الإرهابيين ومفجري أنفسهم في العراق وسوريا هم من السعوديين”، مشيرا إلى أن الأزهر أيضا مخترق من الفكر الوهابي ولا أمل منه، بحسب زعمه.

ما كتبه
ما كتبه

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …