الإثنين , يونيو 8 2020
صدام حسين
صدام حسين

موقع مخابراتي يعلن: العثور علي صدام حسين حيا في اليمن

صدام حسين
صدام حسين

الأهرام الكندي: هل أعدم صدام حسين أم شبيهه ميخائيل سؤال تردد كثيرا وشغل الرأي العام العالمي، وخصوصا بعد اتصال تليفوني لشخص نبرات صوته كصدام حسين تمام، بأحد قيادات حزب البعث وأخبره انه صدام حسين وأنه ما زال حيا يرزق والذي أعدم هو ميخائيل، التسجيل أذيع وأحدث بلبلة في العالم، ولكن لأن ليس لأحد مصلحة في البحث عن ما إذا كان صدام يعيش أو مات نسي العالم موضوع موت او حياة صدام حسين.
مع بداية حرب اليمن بدأت الإشاعات تنتشر مرة أخري وخصوصا أن صدام كان صديقا لعلي عبد الله صالح الذي كان رئيسا لليمن في ذلك الوقت وحتي الثورة اليمنية، ذلك ربما يكون سببا لزعم موقع “إنتلجنسيا” الدولى المتخصص فى شؤون المخابرات، أن الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين حيًا، ويقطن بمنطقة ميكراس جنوب اليمن، وفقًا لما أعلن عنه إيريك دانلو العميل السابق لجهاز الـ “سي آي أيه” في الشرق الأوسط. حسب ما نشر في موقع جريدة “الفجر” المصرية.
وأضافت الفجر أن “دانو” أوضح، أن هروب صدام من العراق تم بتدبير روسي فى نفس اليوم الذى ظهر فيه شبيهه “ميخائيل” أمام مسجد المنصور فى بغداد، مؤكدًا أن صدام دخل اليمن في يوم تأبينه بحضور ابنته رغد..
وعن تنفيذ عملية “القط المسعور”، أشار إلى أن الفرقة 101 من القوات الخاصة الأمريكية هي من نفذت العملية على أرض اليمن فجر أمس، وأن الحوثيين يعلمون الآن بمكانه وقد تم إبلاغ إيران عن العثور علي صدام حيا.
فهل فعلا صدام حسين مازال حيا؟؟؟ أكاد أن اجزم أن لو تم تأكيد الخبر فأن ذلك سيسعد غالبية العالم العربي حتي هؤلاء الذين ربما كانوا يكرهون صدام أو يقفون علي الحياد، فقد اكتشفوا أن العراق دمر تماما مع تدمير نظام صدام. وربما خبر العثور عليه حيا سيحزن البعض أيضا خصوصا في الخليج، الشئ الملاحظ ان صدام شخصا مثيرا للجدل في حياته وحتي بعد مرور عشر سنوات عن الإعلان الرسمي عن وفاته.

شاهد أيضاً

بعد قرار الحبس .. المحكمة تصدر حكمها النهائي في قضية فتاة ” التيك توك ” حسام حنين

كتبت / أمل فرج بعد شهور من الضجة ، و الجدل حول فتاة ” التيك …