السبت , يونيو 6 2020

عاجل: اشتعال النيران في اتوبيس سياحي ببني سويف

download

الأهرام الكندي: اشتعلت النيران في أتوبيس سياحي علي الطريق الصحراوي ببني سويف، والأتوبيس به خمسين راكبا من بينهم سائح أمريكي الجنسية. أثناء توجهه من القاهرة إلى الأقصر، أمام قرية بياض العرب التابعة لمركز بني سويف شرق النيل، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد أبوطالب، مدير الأمن، بلاغًا من العميد سامي توفيق، مدير إدارة النجدة، باشتعال النيران في أتوبيس سياحي رقم 1297 رحلات الغربية قيادة أشرف حسن محمود (50 سنة)، مقيم بولاق الدكرور، وانتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد وائل زكي، على رأس سيارتين إطفاء وتمكنوا من إخماد النيران التي اشتعلت في الأتوبيس السياحي.

وتبين من تحريات اللواء زكريا أبوزينة، مدير إدارة البحث الجنائي، أن الأتوبيس كان قادمًا من القاهرة في طريقه إلى الأقصر وعلى متنه 50 راكبًا بينهم سائح أمريكي يدعى سام كمبل سمث “25 سنة” طالب بجامعة نيويورك، وفوجئ السائق بانبعاث أدخنة من مؤخرة السيارة، وتوقف على جانب الطريق، وأنزل الركاب، وعقب إنزالهم اشتعلت النيران بالسيارة.

وأمر اللواء زكريا أبوزينة، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتوفير سيارة بديلة لنقل الركاب، والذين قرروا عدم إكمال الرحلة والعودة إلى القاهرة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

البرازيل تهدد منظمة الصحة العالمية ..

كتبت / أمل فرج منذ فترة ليست بقليلة ومنظمة الصحة العالمية تثير الجدل حول مصداقيتها …