الإثنين , يونيو 8 2020

القبض على أمريكى قام بنشر 10الأف صورة عارية بمعلومات شخصية عن الضحايا . .

الأمريكى

 

الأهرام الكندى
قضت محكمة بولاية كاليفوريا الأمريكية، بالسجن 18 عاما على رجل يدعى كيفن بولارت، كان يدير موقعا إلكترونيا، وصفه المدعون بأنه “انتقام إباحي”.
وحسب موقع BBC العربية، يحتوي الموقع على 10 آلاف صورة بها عُري، نشرها أزواج وعشاق سابقون، مرفقة بمعلومات شخصية لهم كالأسماء والروابط على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأنشأ بولارت، موقعا آخر يطلب من خلاله أموالا من الضحايا مقابل حذف صورهم العارية من الإنترنت، وبالفعل جني نحو 30 ألف دولار من هذه العملية.
قالت المدعية العامة في كاليفورنيا كامالا هاريس، في تصريحاتها، إن هذه القضية هي أول إدانة جنائية لإدارة موقع إلكتروني إباحي في الولايات المتحدة.
كان بولارت، (28 عاما)، أدين في فبرايرالماضي بإدارة موقع إلكتروني يحتوي على 10 آلاف صورة فاضحة، ودشن بولارت هذا الموقع في ديسمبر 2012، وبدأ نشر هذه الصور دون إذن أصحابها.
واستمعت المحكمة إلى شكوى المتضررين، ومعاناتهم من نشر صورهم العارية، وقالت إحدى الضحايا للقاضي إن حياتها دخلت في دوامة بعد نشر هذه الصور، وإن أمها تبرأت منها بسبب العار الذي جلبته للعائلة.
وقالت ضحية أخرى تدعى نيكول، “يصعب علي أن أتقبل فكرة أن بولارت يملك ذرة من الإنسانية.. لقد دمر حياتي نهائيا”.

وكان والدا بولارت، طلبا من القاضي الشفقة على ابنهما لأنه ندم على فعلته، ولكن القاضي رفض تبرئته، واصفا ما فعله بـ”التصرف الشنيع”.

شاهد أيضاً

أونتاريو تنتظر أخبار سعيدة اليوم عندما يعقد فورد مؤتمره الصحفي اليوم

الأهرام الكندي: ينتظر سكان أونتاريو اليوم أحبارا سعيدة عندما يعقد رئيس الوزراء مؤتمرة الصحفي اليوم …