الخميس , أبريل 25 2024

بالصوره حركة مصر 2050 تقيم الملتقى التوظيفى الأول بقنا لتشغيل الشباب بالصعيد.

متابعة :عبدالرحيم السمان وتصوير يوسف على .
أقامت اليوم حركة مصر 2050 الملتقى التوظيفى الأول بقنا برئاسة الفريق حسام خير الله وكيل جهاز المخابرات العامة المصرية السابق ذلك لتوفير فرص عمل متعددة و االقضاء على البطالة لشباب محافظة قنا و أيضاً العمل على تحقيق العدالة الاجتماعية والاقتصادية فى محافظات الصعيد .
شهد الملتقى التوظيفى الأول بقنا حضور الفنان طارق الدسوقي و الاعلامى محسن داوود عضوى الحركة .
حيث أشار الفنان طارق الدسوقي الى أهمية الاهتمام بالصعيد و خاصة القضية الكبرى ألا وهى القضاء على البطالة لشباب محافظة قنا و محافظات الصعيد .
كما أكد االفريق حسام خير الله على أن تحالف أهل النيل و حركة 2050 يهدف إلى التنمية الشاملة في مختلف أوجه المعيشة للمواطن المصري مع الهدف إلى توعية المواطن المصرى بحقوقه وواجباته وتوفير تنمية حقيقية للشعب المصرى وخاصة المواطن القنائى فنحن سعداء بوجودنا بين أهالى قنا .
وأضاف أننا نهدف من حركة 2050 الى شكل مصر بعد 35عام وخاصة أننا نهدف الى نكون 8 مليون فدان و أننا سنزيد في التعداد السكاني باعداد كبيرة فلابد من التنمية والاستعداد لموجهة الأزمات التى تواجهنا والتغلب عليها مثل إنشاء محطات طاقة شمسية في المنيا و أسوان وإنشاء مدارس للتعليم الفنى لمواكبة التطور و الزيادة المطردةةفى تعداد السكان واشار إلى الامكانات الهائلة والموارد الطبيعية التى يتمتع بها الصعيد فى عدد من محافظات الصعيد مثل المنيا وقنا والأقصر والوادى الجديد وأسوان.
فيما أوضح الإعلامى محسن داوود إلى الأهمية الكبرى التى توليها حركة 2050للرقى والتنمية فى الصعيد وهذا ما دفعنا لاقامة هذا الملتقى على أرض قنا وسنقيمه في عدد من محافظات الجمهورية وخاصة الصعيد

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة الراهب القمص صرابامون من دير “النقلون”

رقد في الرب اليوم بشيخوخة صالحة الأب الفاضل الراهب القمص صرابامون النقلوني الراهب بدير رئيس …