الأربعاء , يونيو 10 2020
الصورة

سيلفى يحول طفلة جده " بالسعودية " من الفقر الى الغناء .

الصورة
الصورة

الاهرام الكندى
يبدو أن استهزاء أحد الشبان بطفلة تبحث عن الطعام داخل حاوية في جدة كان مفتاح الفرج لهذه الطفلة الفقيرة، فبعد أن انتشرت هذه الصورة انهالت تعليقات المغردين الغاضبة عليه، وأصبح الكل يبحث عن هذه الطفلة المحتاجة ليقدموا لها التبرعات.
وكان من ضمن التعليقات التي نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ما كتبه سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي: “اعلن تبرعه بخمسين الف ريال للطفله التى لم تتجه للحرام واتجهت للحلال للبحث عن لقمه العيش ؟؟؟”

كما أعلن الدكتور خالد آل سعود عن تبرعه للطفلة من خلال تغريدته التي قال فيها: “أُعلن عن تقديمي مبلغ 50.000 ريال لأبنتنا الطفله التى تم تصويرها – داخل إحدى حاويات القمامة – بمدينة جدة .. من يتكرم بتزويدي بوسيلة اتصال بها؟”

ووصلت التبرعات لطفلة جدة التي سخر منها شاب في مقطع فيديو إلى أكثر من 100000 ريال، ومازال البحث عن الطفلة من قبل المتبرعين لتسليمها المبالغ.

كما أعلن أيضاً رجلُ الأعمال عبد الإله القاسم عن تبرعه بمبلغ للطفلة عبر حسابه الخاص، حيث قال: “مني مبلغ مالي لهذه الطفله مَن يعرفها يتواصل معي”، منتقداً تصرف المصور، بقوله: “التعصب بهذه الطريقة يعتبر جهلاً”.
يشار إلى أن الشاب الذي قام بالاستهزاء بهذه الطفلة قد قام بنشر مقطع فيديو له وهو يقدم الألعاب لها ويعتذر منها عن ما بدر منه.

 

شاهد أيضاً

قرارات مجلس الوزراء خلال اجتماع اليوم ـ الأربعاء ـ

متابعة / أمل فرج يترقب المصريون اجتماع الحكومة الأسبوعي ؛ لمعرفة مستجدات القرارات في مواكبة …