السبت , يونيو 6 2020
نادر صبحى

تنبية هــــــام الى كنيستنا الارثوذكسية!!!.

نادر صبحى
نادر صبحى

بقلم المهندس / نادر صبحى سليمان :-
الى قداسة البابا تواضروس الثانى و القمص بولس حليم المتحدث الاعلامى للكنيسة و السادة الأباء الاساقفة و المطارنة بكافة الايبراشيات و السادة الكهنة.. احيطكم جميعاً علماً انا مؤسس و مسئول الحركة المهندس / نادر صبحى سليمان الاتى:-
1- لم و لن نرسل اى شخص لدية مشكلة الى احداً من القيادات الكنسية السابق ذكرهم الا بخطاب علية ختم و اكلاشية حركة شباب كريستيان و علية توقيع مؤسس و مسئول الحركة يحمل اسم القيادة الكنسية المعروض عليها طرح المشكلة. او فى حالة عدم وجود الخطاب يكون هناك علم مسبقاً للقيادة الكنسية الموجة اليها الامر او المشكلة من خلال مؤسس الحركة..
2- من الان و صاعداً اى شخص يراسلنا انة لدية مستندات فساد كنسى سواء كان مالى او ادارى او روحى و يريد توصيلها الى قداسة البابا تواضروس الثانى بهدف الاصلاح الكنسى يلتزم بارسال نسخة من جميع المستندات الينا اولاً للاطلاع عليها و التأكد منها و انة ليس مجرد اتهامات باطلة او مجرد كلام مرسل غرضة البلبلة و الهدم و ليس الاصلاح …اى شىء مخالف لما سبق لم ولن يلتفت الية نهائياً.
3- الحركة غير مسئولة عن اى شخص يذهب او يراسل او يتصل مع القيادات الكنسية السابق ذكرها و يدعى انة مرسل من طرفنا و يطلب مطالب مادية او معنوية او حلاً لمشكلتة او غيرها او اى شكل من الاشكال بدون ما ان يتوافر الشرطين رقم (1) و رقم (2) السابق ذكرهم .
و هذا نظراً لما ورد الينا من قيادة كنيستنا الارثوذكسية اليوم ان هناك اشخاص لديهم مشاكل و منهم من تم توجيهم من خلالنا الى قداسة البابا و منهم الى المتحدث الاعلامى للكنيسة القمص بولس حليم ومنهم الى بعض الاساقفة الحريصين على ابنائهم و الذين يتبنون احتضان اولادهم و بالفعل تم تحديد مواعيد لهم و لم يلتزموا بها و بالرغم من ذلك و من باب الحرص الشديد على اولادهم و حجم المشاكل المعروضة قامت الكنيسة بالاتصال بهم بسبب عدم حضورهم و للاسف الشديد لا يوجد رد نهائياً.. و لم يكتفى الامر الى هذا الحد بل نفس الاشخاص قاموا بتوجية الفتيات تليفونياً الى هذة القيادات الكنسية و المتاجرة باسم الحركة و محاولات لابتزاز الكنيسة و طلب الاموال ومع ذلك كان الرد من قيادتنا الكنسية على هذة التليفونات المجهولة اهلاً و سهلاً و لكن نحن لا نعطى اموال بهذة الطريقة لازم اولاً نجلس و نسمع المشكلة و نقدر حجمها و من ثم نرى كيف يكون الحل .. و اخرون تحدثوا الينا فى رسائل على قسم الرسائل الخاص بالصفحة الرسمية للحركة و البريد الالكترونى الخاص بالحركة ان لديهم مستندات و تسجيلات و فيديوهات هامة جداً و فى غاية الاهمية لبعض الاباء الكهنة و يجب توصيلها لقداسة البابا للتدخل لمعاقبة هؤلاء و شلحهم على الفور نظراً لخطورة المحتوى الموجود بهذة المستندات و بالتالى تم توصيل هؤلاء و تم تحديد موعد للتواصل لتسليم هذة الاشياء الى قداسة البابا و لكن للاسف لم يحترموا المواعيد و عدم الذهاب من الاساس و اغلقوا وسيلة الاتصال بهم .
اخيراً:- نرجوا من قداسة البابا تواضروس الثانى و المتحدث الاعلامى القمص بولس حليم و جميع الاساقفة و الاباء المسئولين عدم الالتفات الى كل من يدعى انة مرسل من طرفنا بدون احاطتكم علماً مسبقاً او بخطاب رسمى علية توقيع و ختم (اكلاشية) يحمل اسم حركة شباب كريستيان للاقباط الارثوذكس موضحاً فية تفاصيل الموضوع و الحالة المرسلة و نوع مشكلتها.
و نصلى جميعاً من اجل سلام كنيستنا و ان يحفظ الله قداسة البابا تواضروس الثانى سنين عديدة و ازمنة سلامية مديدة.

 

شاهد أيضاً

د. عاطف المصري

الأهميه والأولويه

قد نري في كثير من الأحيان ان لم يكن دائما أشخاص لاقيمه لهم بجميع المقاييس …