الخميس , مارس 28 2024
الزوجة

إحالة قاتل المحامية المسيحية وأبنتها بالأقصر الى المفتى .. وصور تنشر لأول مرة .

الأهرام الكندى
إحالت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار محمد أحمد منصور وعضوية المستشارين يحيى مهدى ومصطفى كامل بأمانة سر عبد الفتاح سلطان وقاسم محمد حكما أوراق قاتل محامية وابنتها بمنطقة شرق السكة الحديد بمدينة الأقصر إلى فضيلة المفتى .

وكان المحامى العام الأول لنيابات الأقصر قد أمر بإحالة المتهم ضياء الدين محمود النوبى ” 31 سنة ” إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل المجنى عليها وطفلتها عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

تعود وقائع القضية إلى منتصف يونيو 2012 عندما تلقى مدير أمن الأقصر بلاغا من هانى سعد منصور ” 30 سنة ” موظف بمحل موبايلات بمصرع زوجته وطفلته بعثوره على جثتي زوجته وطفلته داخل الشقة عند عودته من العمل وأنه لا يتهم أحدا بارتكاب الواقعة حيث انتقلت أجهزة البحث الجنائى إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة المحامية ماجدة فايز فوزى ” 27 سنة ” ملقاة داخل غرفة الأطفال.

وترتدى تى شيرت أحمر مع بنطال أبيض وبها طعن ذبحى بالناحية اليسرى من الرقبة وإلى جوارها جثة ابنتها جولييت هانى سعد ” 5 سنوات ” مصابة بجرحين قطعيين بالرقبة وترتدى بيجامة بيضاء، كما عثر على ابنها الطفل كيرلس هانى سعد ” 10 شهور ” وأثار دماء على أرضية الحمام وغرفة النوم ولا توجد أثار عنف أو كسر فى باب الشقة ونوافذها وتم تحريز عدد 2 سكين عثر عليهما بالصالة والمطبخ بهما أثار دماء .

وتبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المتهم وبين المجنى عليها بسبب خلافات الجيرة قبل 4 أيام من وقوع الحادث تبادلا خلالها السب والقذف الأمر الذي دفعه للانتقام منها فقام بقتلها وطفلتها داخل شقتها بالمنطقة وبعد مرور أسبوع من الواقعة قام بتسليم نفسه للنيابة.

 الطفل الناجى من الحادث
الطفل الناجى من الحادث
صورة السيدة داخل المشرحة
صورة السيدة داخل المشرحة
الزوجة الضحية والطفلة
الزوجة الضحية والطفلة

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …